مسلسلات وأفلام

تفاصيل الموسم الـ 11 من مسلسل Call the Midwife 

نال المسلسل الدرامي “Call the Midwife” اعجاب الجمهور والنقاد، وذلك بسبب سرده المؤثر، والأداء المدهش، وعرضه الشجاع للقضايا ذات الصلة اجتماعيا.

تدور أحداث المسلسل في أواخر الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، حيث يعمل دير تمريض بين الفقراء في إيست إند في لندن.

حيث يتبع المسلسل الممرضات القابلات في المنازل لمعالجة مختلف المآزق التي تؤثر على المجتمع وتداعياتها على حياتهم.

موعد إطلاق الموسم الـ 11 من Call the Midwife 

تم عرض الموسم العاشر من “Call the Midwife” لأول مرة في أكتوبر عام 2021، عبر PBS، ثم تم إصداره في الولايات المتحدة، وفي عام 2021 تم عرض الموسم الـ10 لأول مرة في المملكة المتحدة عبر BBC One.

أكدت BBC One، تجديد الموسم الحادي عشر من مسلسل “Call the Midwife”، حيث بدأ التصوير للموسم الجديد في أبريل 2021، واستمر التصوير لمدة ستة أشهر ونصف، حيث اختتم في 5 نوفمبر 2021.

بالإضافة إلى ذلك قد يحتوي الموسم الحادي عشر على 8 حلقات وحلقة خاصة لعيد الميلاد، والتي من المحتمل إصدارها في 25 ديسمبر 2021.

وذلك قبل العرض الأول للموسم الـ11، ومن المتوقع عرض الموسم الحادي عشر من مسلسل “Call the Midwife” في وقت ما في مارس 2022، وذلك في الولايات المتحدة، بعد العرض الأول المتوقع عرضه في المملكة المتحدة في يناير 2022.

قصة الموسم الحادي عشر من Call the Midwife

يصور الموسم العاشر من مسلسل “Call the Midwife” التوترات التي تنشأ عندما يقترح على الدير عقد شراكة عمل مع عيادة ليدي إميلي، والتي تعتبر منشأة خاصة في مايفير.

ومن المتوقع أن في الموسم الحادي عشر، أن يربط سيريل ولوسيل العقدة في حلقة عيد الميلاد الخاصة، حيث سيشهد الموسم الجديد من المسلسل استأنف العاملات عملهم الشاق لمساعدة الأشخاص من حولهم.

فريق عمل الموسم الحادي عشر من Call the Midwife

سنشهد في الموسم الحادي عشر عودة الممثلين الأساسيين، بما في ذلك جيني أغوتر (الأخت جوليان)، جودي بارفيت (الأخت مونيكا جوان)، وليندا باسيت (فيليس كرين).

وأيضا ستيفن ماكغان (باتريك تورنر)، ولورا مين (شيلا تورنر)، كما سينضم لأعضاء فريق التمثيل العائدين هيلين جورج (تريكسي)، وأنابيل أبسيون (فيوليت بوكلي) وليوني إليوت (لوسيل أندرسون).

بالإضافة إلى ذلك سينضم لفريق الممثلين في الموسم الحادي عشر “Call the Midwife” بعض الوجود الجديدة.

أختيار المحررين:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى