مسلسلات وأفلام

رسميا.. موعد صدور الموسم الثاني من مسلسل bridgertone

أُخذت فكرة مسلسل bridgertone من الرواية التي تُعرف بنفس الإسم و كتبتها المؤلفة جوليا كوين وتسير أحداث المسلسل أثناء عهد ريجنسي ويتحدث عن ثلاثة أسر وهم Bridgertons و featheringtons و Bassets وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا بعد انطلاقه في العام الماضي 2020 ويصور المسلسل دراما رومانسية قوية يقدمها كريس فان دوسن، أما عن قصة وأحداث فسوف نتعرف عليها في السطور القادمة فتابعونا.

قصة مسلسل bridgertone

تسير أحداث الموسم الأول من المسلسل عن تدرج الحياة العاطفية لثلاث عائلات هم bridgertons و عائلة bassets وعائلة featheringtons وكيفية التعامل في الموسم الإجتماعي في مدينة لندن.

ويتم متابعة lady whistle down بترقب شديد وحدوث زواج مستقر ومقابلات مع الملوك وحدوث حمل، كما تمر العائلات بفترة من الحزن الشديد ومنافسات بين الأصدقاء.

ويوضح هذا الموسم حياة عائلية مليئة بالأحداث والمفاجآت وينتهي بالزواج بين دافني وسيكون الذين ينتظران مولودهما الأول، ولكن المفاجأة الكبرى والتي نالت جذب الكثير من الجمهور هو إكتشاف أن شخصية بينيلوب تعود إلى إمرأة ويسلي دون.

موعد صدور الموسم الثاني من المسلسل

تم إطلاق الموسم الأول من المسلسل في العام الماضي 2020 وتم إذاعته من خلال شبكة Netflix وتصل عدد حلقات الموسم إلى 8 حلقات وتبلغ مدة الحلقة إلى 72 و 57 دقيقة، وقد حقق هذا الموسم نسبة مشاهدة كبيرة وقررت شبكة Netflix إصدار الموسم الثاني من المسلسل وبالفعل بدء التصوير هذا العام 2021.

وأكد الممثل نيكولا كوجلان الذي يقوم بدور penelope featherington أن تم تصوير جزء كبير من مشاهد الموسم الثاني بالرغم من العوائق التي مروا بها مع جائحة فيروس كورونا.

اختيار المحررين/

فريق العمل الموجود في الموسم الثاني

يستمر نفس فريق عمل الموسم الأول في الموسم الثاني ومن بينهم:

  • الممثل جوناثان بيلي والذي يقوم بدور الفيكونت أنتوني بريدجستون.
  • الممثلة فيبي ديني فور والتي تقوم بدور دافي بريدجستون باسيت.
  • الممثلة غولدا روميوفيل والتي تقوم بدور الملكة شارلوت.
  • الممثل لوك طومسون والتي يقوم بدور بنديكت بريدجستون.
  • الممثلة كلوديا جيسي وتقوم بدور الويز بريدجستون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى