مسلسلات وأفلام

ملخص الجزء الأول من مسلسل Arcane

تدور أحداث الموسم الأول من من مسلسل Arcane حول مدينة بيلتوفر المثالية ومدينة زون المضطهدة، وتتبع أصول اثنين من أبطال الدوري الأيقونيين- والقوة التي ستفرق بينهما.

التوازن الدقيق بين مدينة بيلتوفر الغنية ومدينة زون غير محقق، علاوة على ذلك تتفاقم التوترات بين هذه المدن مع التوصل إلى التقنية الجديدة والتي أطلق عليها أسم hextech وهي الطريقة التي تم لأي شخص التحكم في الطاقة السحرية في مدينة بيلتوفر.

وفي مدينة زون تم التوصل إلى عقار جديد يسمى shimmer والذي يحول البشر إلى وحوش، ويبدأ التنافس بين المدن هذا التنافس الذي يقسم العائلات والأصدقاء، وتبدأ العلاقات في عالم Arcane في اتخاذ اشكال جيددة وهم أبطال League of Legends المشهورين بما في ذلك شخصيات في وجينكس وكاتلين وجاسي وفيكتور.

في مدينتي بيلتوفر وزون، تتصاعد التوترات مع تزايد سأم المخترعين والمشاغبين والسياسيين وأباطرة الجريمة من قيود المجتمع المدمر، مع الوضع على وشك أن يصبح غير مستدام، تسرق شقيقتان قطعة أثرية ذات قوة لا تُحصى.

يتصادم الاكتشاف والخطر عندما يولد الأبطال وتتفكك الروابط. هل ستغير هذه القوة العالم؟ أم أنها ستؤدي إلى الخراب؟ هذا هو عالم الآركان.

قصة مسلسل Arcane

تجلب الأختان اليتيمتان ” في ” و”باودر ” المتاعب إلى شوارع “زاون ” تحت الأرض في أعقاب عملية سرقة في “ بيلتوفر ” الفاخرة، فيما يحاول المخترع المثالي جايس تسخير السحر من خلال العلم – على الرغم من تحذير معلمة، يختبر العاهل الإجرامي سيلكو مادة قوية.

وتتزايد التوترات ما تؤدي مواجهة ملحمية بين الخصمين القدامى إلى لحظة مصيرية لـ “زاون ”،حيث يخاطر جايس وفيكتور بكل هذا من أجل أبحاثهم، مع ازدهار بيلتوفر من تقنيتهما، يزن “جايس” و “فيكتور” خطوتهما التالية، يظهر وجه مألوف من زون لإحداث الفوضى.

ويبدأ المخترع الشاب في تقويض المعلم الخاص به للتخلص من كافة القيود الخاصة بالابحاث العلمية الخاصة به حيث تتطور التكنولوجيا السحرية بسرعة، مع مطاردة السلطات، يجب أن تواجه جينيكس ماضيها.

أبطال مسسل Arcane

كيفن أليخاندرو (جايس )، جايسون سبيساك (سيلكو) هيلي ستاينفيلد (في) هاري لويد (فيكتور) توكس اولجنديو (ميل ميداردا) جي بي بلانك (فاندر) ريمي هاي (ماركوس) أميرة فان( سيفيكا) ميا سنكلير ( جينيس – باودر(.

المسلسل المستمد من أحدى ألعاب الفيديو أخرجه كل من باسكال شارو 9 حلقات، أرنو ديلورد 9  حلقات، جيروم كومب 6 حلقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى