مسلسلات وأفلام

مسلسل A Business Proposal 9 مسلسل اقتراح تجاري ٩

مسلسل اقتراح عمل حلقة ٩ استنادًا إلى رواية ويب شهيرة تم تحويلها إلى webtoon، يُعد “A Business Proposal” ملسلسل كوميدي رومانسي جديد حول موظفة في مكتب تذهب في موعد أعمى مع الرئيس التنفيذي لشركتها بدلاً من صديق بينما تخفي هويتها. يلعب Ahn Hyo Seop دور وريث Chaebol Kang Tae Mu، الذي يمتلك كل شيء من المظهر والأدمغة إلى الثروة والدهاء التجاري. تلعب Kim Sejeong دور باحثة الطعام Shin Ha Ri، التي تمثل أفضل صديق لها ووريثة Chaebol Jin Young Seo (Seol In Ah) في موعد أعمى مع Kang Tae Mu.

قصة مسلسل عرض عمل 9 A Business Proposal التاسعة ٩

الدراما الكورية “A 2022 Business Proposal” تدور حول شين ها ري (كيم سي جيونغ)، الموظفة التي تذهب في موعد غرامي في منزل صديقتها المقربة. اتضح أن الموعد كان مع رئيسها Kang Tae Moo (Ahn Hyo Seop).

Shin Ha Ri (Kim Se Jeong) هي امرأة عزباء تعمل في GO Food. لديها صديق كانت تحبه لفترة طويلة ، لكن لديه صديقة. عندما ذهبت لمقابلة صديقتها المقربة جين يونغ سيو (سيول إن آه) ، وهي رئيسة فريق التسويق في مارين بيوتي والابنة الوحيدة لرئيس مجموعة مارين. طلبت جين يونغ سيو منها أن تذهب في موعد غرامي بدلاً منها لأنها لأنها تكره المواعيد المدبرة و ما ينتج عنها من زواج مرتب. وقدمت لها مالا مقابل ذهابها.

وافقت Shin Ha Ri على الذهاب في الموعد بصفتها Jin Young Seo. بينما كان هدفها الرفض في الموعد. عندما وصلت إلى مكان الاجتماع، صُدمت عندما علمت أن موعدها المحدد كان مع Kang Tae Moo (Ahn Hyo Seop)، الرئيس التنفيذي للشركة التي تعمل بها.

كانغ تاي مو رجل وسيم. بعد تخرجه من جامعة هارفارد ، انضم إلى شركة GO Food التابعة لجده ، وعمل في فرع خارجي ، وعاد مؤخرًا إلى كوريا. هو الآن الرئيس التنفيذي للشركة. ذات يوم أبلغه جده بموعد رتب له. وبما أنه مدمن على العمل ولا يريد أن يضيع وقته في المواعيد العمياء ، فقد قرر الزواج من المرأة التي سيلتقي بها في الموعد التالي. هذه المرأة لم تكن سوى شين ها ري التي ادعت أنها جين يونغ سيو.

معلومات عن مسلسل اقتراح تجاري ٩ التاسعة

أيضاً معروف باسم عرض مادي
النوع كوميديا رومانسية
مبني على مكتب الموعد الاعمى” بواسطة هاي هوا
صناعة

كاكاو إنترتينمنت (منشئ)

إستوديو إس (SBS)

كتابة هان سول هي
هونغ بو هي
إخراج بارك سون هو
بطولة أن هيوسوب،  وكيم سيجونغ،  وكيم مين كيو،  وسيول إين آه  
البلد Flag of South Korea.svg كوريا الجنوبية  
لغة العمل اللغة الكورية
عدد الحلقات 12
مدة الحلقة 70 دقيقة
الإنتاج
المنتج المنفذ هونغ سيونغ تشانغ (قسم الدراما والتخطيط StudioS التابع لي SBS)
مدير الإنتاج

تشو سيونغ وون

موسيقي

بارك سي جوون

منتج

كيم هيون وو

جانغ سي جونغ

شركة الإنتاج كروسس بيكتشرز
الموزع إس بي إس
الإصدار
القناة إس بي إس تي في
صيغة الصوت دولبي ديجيتال
بث لأول مرة في 28 فبراير 2022

اقتراح العمل هو موضوع ساخن في منتديات الأفلام بسبب المواقف المضحكة والتمثيل الطبيعي للممثلين واتجاه “طائر السلف” المثير للاهتمام.

ومع ذلك ، فإن حقيقة أن هذه الدراما تحتوي على بعض التفاصيل المشابهة للآخرين ، خاصة عندما تصبح بعض التفاصيل “علامات تجارية” للعمل ، ستجعل الجمهور بالتأكيد يتساءل عن أصالته.

“عذب” الرئيس التنفيذي كانغ ها ري عندما اكتشف هويتها الحقيقية

بعد اكتشاف أن Shin Ha Ri هي Shin Geum Hui ، غضب المخرج لأنه لم يكن يتوقع أن مساعد Shin يمكن أن يخدع من شخص ذكي مثله مرارًا وتكرارًا.

على الرغم من أنه كان يعلم أنه لا جدوى من منح Ha Ri وقتًا عصيبًا ، كان Kang Tae Moo مصممًا على مضايقتها وتخفيف غضبها من خلال إجبارها على التغيير باستمرار بين هويتي Shin Geum Hui و Shin Ha Ri.

هذا الموقف يذكر المشاهدين ببعض المقاطع الدرامية في أكاديمية أرسنال العسكرية.

على وجه التحديد ، مع العلم أن صديقه المقرب Xie Liang Chen (Bai Lu) هو فتاة متنكرة في زي صبي وأخت Xie Xiang التي اختلقها Xie Liang Chen وهو شخص واحد ، لا يزال Shen Junshan (Toby Lee) يتظاهر بأنه لا يعرف شيئًا غالبًا ما يذهب إلى Xie Liang Chen ليعلن أنه سيذهب إلى المدرسة لمقابلة أخته Xie Xiang ليطلب منها الخروج.

بعد ذلك ، شاهد هذا الرجل بفرح Xie Xiang وهو يتحول بسرعة إلى ملابس نسائية وركض إلى مدرسة الفتيات ، ثم حزم أمتعته بسرعة وعاد إلى المدرسة العسكرية في شكل ذكر لتجنب التعرض للنسف.

اقرأ المزيد:

 

فريق تمثيل مسلسل اقتراح تجاري A Business Proposal 9 التاسعة:

  • Kim-Hye-Soo – يمثل شخصية Shim Eun Seok
  • Kim-Mu-Yeol – يمثل شخصية Cha Tae Joo
  • Lee-Sung-Min – يمثل شخصية Kang Won Joong
  • Lee-Jung-Eun – يمثل شخصية Na Geun Hee
  • Park-Jong-Hwan – يمثل شخصية Go Kang Shik
  • Park-Ji-Yun – يمثل شخصية Woo Soo Mi

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى