مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل يوتيرن الحلقة 7 بطولة ريهام حجاج والقنوات الناقلة له

ينتظر مشاهدو أعمال رمضان موعد مسلسل يوتيرن الحلقة 7 والقنوات الناقلة له إذ تجسد دور فتاة تدعى يارا الكردي عملت كقبطان ولكن تركت الوظيفة بسبب الغيرة على زوجها “يوسف” الذي يلعب دوره الفنان أيمن قيسون ، من ابن خالتها “خالد”، الذي يؤديه الفنان كريم قاسم، بسبب صداقتهما وعلاقتهما الأسرية القوية.

 

موعد مسلسل يوتيرن الحلقة 7

تستعرض “جمال المرأة” في هذا التقرير مواعيد عرض مسلسل يوتيرن ، بطولة ريهام حجاج ، الحلقة السابعة ، والقنوات التي تبثها، إذ تبدأ الحلقة في تمام الساعة 6:15 مساءً على شاشة قنوات CBC، وفي الوقت نفسه يتم عرضها على التلفزيون المصري بالقناة الثانية، تزامنًا مع أذان المغرب وتوقيت الإفطار.

القنوات الناقلة لمسلسل يوتيرن

يُذاع مسلسل يوتيرن، بطولة ريهام حجا الحلقة 7، على شاشة تلفزيون المحور الساعة 8 مساءً، ثم على قناة ON في الساعة 10:30 مساءً و 11:30 مساءً على قناة الحياة.

 

أبطال مسلسل يوتيرن

مسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج، وعدد من نجوم الفن، بينهم كريم قاسم، توفيق عبدالحميد، أيمن قيسون، صفاء الطوخي، محمود حجازي وعبير صبري، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى