دراما

شاهد: مسلسل ولاد البلد الحلقة 3 لباسم خوري ورشيد عساف

مسلسل ولاد البلد الحلقة 3..!! بدء عرض المسلسل السوري “ولاد البلد” عبر إحدى المنصات الإلكترونية، والذي تدور أحداثه حول فترة انسحاب الجيش العثماني من سوريا، وتأثير الانسحاب العثماني على المجتمع السوري والبنية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

ويوجد أيضا في المسلسل جزء من الخيانة والانتقام والغدر والثأر وبعض المشاعر التي تعمل على تحريك عواطف المتابعين أثناء مشاهدة العمل، حيث أن مؤلف القصة هو نفسه مؤلف مسلسل صرخة روح الدرامي.

قصة مسلسل ولاد البلد الحلقة 3 الثالثة

مسلسل ولاد البلد هو مسلسل سوري يتم إنتاجه حتى الوقت الحالي، حيث أنه مسلسل درامي مجتمعي تاريخي، وينتمي إلى البيئة الشامية.

ويرصد المسلسل الذي يتألف من 30 حلقة، رحلة انتهاء فلول العثمانيين والصراعات التي حدثت في الشام.

أبطال الحلقة الثالثة لمسلسل ولاد البلد السوري

يشارك في بطولة المسلسل السوري ولاد البلد الحلقة الثالثة، مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السورية وهم سلوم حداد، والفنان الشهير باسم ياخور، والفنانة نازلي الرواس، والممثل فادي صبيح، بالإضافة إلى الممثل نضال نجم، والممثل طلال مارديني، وأخيرا الفنان عدنان أبو الشامات.

والمسلسل من تأليف ورشة كتاب مؤيد النابلسي وعثمان جحى، وهو من إخراج أحمد إبراهيم أحمد.

بالإضافة إلى ذلك فإن لغة مسلسل “ولاد البلد” هي عربية بلهجة سورية ممزوجة من بعض المناطق في سوريا، حيث أنه مسلسل درامي تشويقي، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 40 دقيقة تقريبا، حيث حصل على تقييم 6.2 من أصل 10، تم إنتاجه عام 2022.

كما يعرض المسلسل السوري عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ومن الممكن أن يتم عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022، عبر المحطات السورية.

من جانبه نشر الفنان السوري باسم ياخور مقطع فيديو له عبر خاصية “الستوريز” عبر حسابه على “انستقرام”، حيث ظهر وهو يمتطي حصانا، وعلق عليه بثلاث كلمات فقط وهما: “بلشنا اولاد البلاد”، وذلك يدل على بدأ تصوير مشاهده في مسلسل ولاد البلد.

الجدير بالذكر أن باسم ياخور انتهى مؤخرا من تصوير مسلسل “السقوط” الذي تم تصوير أحداثه في مدينة أربيل العراقية، بينما انتهى أيضا الفنان رشيد عساف من تصوير مسلسل “السجين” الذي يتكون من سبع حلقات فقط.. مسلسل ولاد البلد الحلقة 3..!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى