دراما

مشاهدة مسلسل هروب الحلقة 4 الرابعة كاملة

لم يتم عرض الحلقة 4 الرابعة من مسلسل هروب اللبناني بعد، وسنعرضها لكم هنا على موقع جمال المرأة فور صدورها فقط انتظروا.

مسلسل هروب الحلقة الرابعة هو مسلسل لبناني أنتج عام 2022 م ويصنف على أنه تشويق وإثارة ودراما اجتماعية. إخراج محمد جمعة وتأليف حنين عمر وإنتاج المنتج سنان عمر. يقوم ببطولة الفنانة شجون الهاجري البطلة ميرا والفنان باسم مغنية، ويعرض على منصة MBC Shahid VIP، ويعد من أولى المسلسلات الحصرية لمنصة Shahid، لأن الشركة المسؤولة عن إنتاجه هي شركة إيجل فيلمز.

ينتظر عشاق الدراما موعد عرض مسلسل “هروب” حلقة 4 الذي يجمع بين نجوم الفن في لبنان، الكويت، الجزائر، سوريا، ومصر.

وبدأ عرض مسلسل “هروب” يوم الخميس المقبل الموافق 13 يناير، حيث يتم بثه عبر منصة VIP، ولقد كما أطلقت الشركة برومو المسلسل.

تم تصوير مسلسل “هروب” من إخراج المصري محمد جمعة، في العاصمة اللبنانية بيروت، ومن تأليف الجزائرية حنين عمر، وإنتاج اللبناني جمال السنان.

بالإضافة إلى ذلك ينتمي المسلسل الذي يتألف من 10 حلقات فقط، للنوع التشويقي المليء بالألغاز والمغامرات والأحداث السريعة، والغموض والأسرار وتداخل قصص الماضي التي لا تنتهي بالحاضر.

قصة مسلسل هروب الرابعة

تدور أحداث مسلسل “هروب” الرابعة في إطار قصة لمجموعة من الشخصيات التي تقودهم الأحداث إلى إعادة فتح قصص قديمة، حيث يعتقد أصحابها أنها طويت للأبد، لكن الأمر الواقع يتسبب في حدوث حدث كبير.

وهذا الحدث الكبير يغير حياة الجميع بشكل دراماتيكي سريع، حيث تتداخل القضايا، وتفتح ملفات الماضي ويتورط الجميع فيها، وسط مطاردات وأحداث سريعة.

أحداث مسلسل هروب 4

بالإضافة إلى ذلك أعرب الفنان اللبناني باسم مغنية، في تصريحات صحفية له، عن سعادته بأداء دور المحقق العسكري في جريمة خطيرة، حيث متهم فيها عدد كبير من الشخصيات، بينهم الشخصية التي تقدمها الفنانة شجون الهاجري.

حيث يعتبر أن دور المحقق العسكري جديد عليه، ويختلف عن جميع الأدوار التي قدمها في أعماله، حيث أنه يصر على تقديم شخصية جديدة في كل عمل يقدمه.

وأوضح مغنية أنه حاول كسر الصورة النمطية والمعتادة عن المحقق العسكري الذي يعرف في الدراما، حيث عبر عن سعادته بالتعاون مع المخرج المصري محمد جمعة للمرة الثانية بعد مسلسل “قارئة الفنجان”.

من ناحية أخرى كشفت كاتبة السيناريو حنين عمر، التي تتعاون مع المنتج جمال سنان للمرة الثانية بعد مسلسل “أمنيزيا”، إن مسلسل “هروب” الرابعة يميل إلى مدرسة الدراما الأمريكية التي تنتهجها، والتي تراها رائدة وفرضت سيطرتها على العالم كله.

أبطال الحلقة الرابعة لمسلسل هروب 

يشارك في بطولة مسلسل هروب مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي وهم، باسم مغنية، محمد العلوي، كارول عبود، جيسي عبدو، بديع أبو شقرا، قحطان القحطاني، ليليان نمري وغيرهم من الفنانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى