مسلسلات وأفلام

مشاهدة حلقات مسلسل هجوم العمالقة Attack on titan

مسلسل هجوم العمالقة..!! هنا، أيها الزوار الأعزاء، نقترب من نهاية الأنمي الياباني الأسطوري “هجوم العمالقة” بداية العام الجديد 2022.

وبحسب ما نشره أستوديو MAPPA الذي صمم وأنتج حلقات الموسم الرابع التي تم بثها وبثها في العام السابق 2021، فقد حقق هذا الجزء نجاحًا كبيرًا وساحقًا في عالم الأنمي لكل متابعي الانمي حول العالم.

أحداث الموسم الأخير من انمي هجوم العمالقة Attack on titan

شهد الموسم السابق، الذي تم بثه أواخر عام 2020 وأوائل عام 2021، أحداثًا ضخمة وقوية للغاية فاجأت الملايين من متابعي أنمي Attack on Titan حيث وقعت الأحداث في الحلقة السادسة عشرة والأخيرة من الموسم حتى تم القبض على إرين والمجموعة المتمردة المصاحبة له. العربة العملاقة والفتاة جابي التي قتلت ساشا إت، حيث تمكنوا أيضًا من أسر العديد من ضباط الجيش الذين رفضوا التعاون معهم في الحرب ضد مارلي ، تآمرت العربة العملاقة بالاتفاق مع Jaw Giant للقضاء على إرين ييغر. حيث استدرجت إرين إلى سطح السجن الذي يعيشون فيه لتريه غنيمته، ولكن فجأة أمسك فكه العملاق بإرين ويهاجمه من الأسفل ليأكله ويقضي عليه !!

لكن إرين تمكن من الهروب من هذا الفخ وتحول إلى عملاق مهاجم بعد هذا الهجوم، وفي هذه اللحظة يرى طائرات جيش مارلي التي جاءت للحرب وقضت على إرين وكل العلويين المتبقين، وفي هذه الأثناء راينر موجود في إحدى تلك المناطيد، ويرى إرين ما يغضبه ويتحدى راينر ومن يرافقه في المعركة القادمة التي ستجري في الموسم الأخير.

من ناحية أخرى، بعد هجوم زيكي على ليفي وفيلق ريكون الذي يحرسه في الغابة، حول القائد زيكي الفريق بأكمله إلى عمالقة فاجأوا بدورهم ليفي وهاجموه، لكنه تمكن من القضاء عليهم والقبض على زيك، وفي النهاية، تمكن زيك من تفجير نفسه بالعربة التي كان يقودها مع ليفي ولا نعرف ما حدث له وليفي !!

موعد إصدار حلقات الموسم الأخير من انمي هجوم العمالقة

تم تأكيد الهجوم على Titan Season 5 رسميًا في 9 يناير 2022 (1/9/2022) (10 يناير، 12:05 صباحًا بتوقيت اليابان).

كما تم الإعلان عنه، سيضم الموسم الأخير 12 حلقة كاملة، ما يعني أن الأنمي سينتهي في مارس 2022..مسلسل هجوم العمالقة!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى