مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل نقل عام الحلقة 15 كاملة

مشاهدة مسلسل نقل عام الحلقة 15.. شهدت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل “نقل عام” بطولة الفنان القدير محمود حميدة وسوسن بدر ودينا، ويذاع عبر قناة ON الفضائية، جلسة بين الطبيبة شيماء وطبيب نفسى ذهبت إليه من أجل التحدث معه عن مشكلتها مع الإنجاب من زوجها الطبيب يحيى الذي طلب منها أن ينجبا طفلا.

ولكنها رفضت أن تكون مسؤولة على إنجاب طفل لأنها شيء صعب، حيث عبرت لطبيبها عن المخاوف التي تشعر بها وفي النهاية طلب منه الطبيب أن تقابل والدها وتواجه مخاوفها أولا.

 

تفاصيل الحلقة 15 من مسلسل نقل عام

موافقة عيشة زوجة فيصل ابن الأسطى أحمد الشربيني على عمله على عربة الكبدة هو وشقيقه سيد وشقيقتهم نادية التي قررت أن تساعدهم في غسل الأطباق.

بالإضافة إلى ذلك حصلت سندس على مبالغ مالية كبيرة من الشركة التي انتجت لها مقاطع فيديو وعقب انصرافها من الشركة وجدت الفتى الذي يدعى “لول” يتعقبها.

حيث طلبت منه ألا يفعل ذلك مجدد ثم عادت إلى منزلها وهي سعيدة جدا بالمبلغ الذي حصلت عليه إلا أنها وجدت رجال الشرطة في منزلها وألقت القبض عليها دون أن تعرف السبب.

 

مسلسل نقل عام الحلقة 15

قامت سهام زوجة الأسطى أحمد الشربيني بالذهاب إلى محل سكن الشيخ كراكون الذي هددها بكشف أمرها أمام زوجها في حال لم تلبى طلباته ومع عجزها عن تلبية طلباته وحتى تضمن صمته عن كشف سرها لزوجها وسبب زياراتها له قررت التخلص منه.

وقامت سهام بسكب مادة قابلة للاشتعال بالقرب من المكان الذي يسكن فيه الشيخ كراكون واشعلت النيران فيه وفور عودتها إلى منزلها اكتشفت الخطأ الكبير الذي ارتكبته.

كما شهدت الحلقة أيضا طلب حسن من هالة أن توافق على خروجه برفقة منى التي تعمل معها، كما استأذن هالة في حضور كمال مدحت لحفل زفافه هو ومنى، حيث وافقت الأخيرة على طلبه.

 

أبطال مسلسل نقل عام ١٥ الخامسة عشر

يضم مسلسل نقل عام مجموعة كبيرة من الفنانين في بطولته وعلى رأسهم محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، علاوة على ظهور خاص لمجموعة كبيرة من الفنانين.

المسلسل من تأليف عدد من الكتاب الشباب في ورشة سيناريو التي أشرف عليها المؤلف وليد خيرى وإخراج عادل أديب.

 

مواعيد عرض مسلسل نقل عام ١٥

يعرض مسلسل نقل عام الذي يتألف من 30 حلقة على قناة ON، من السبت إلى الأربعاء في الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 1 ظهراً.

كما أن المسلسل يعرض أيضاً على قناة ON دراما الساعة 10 مساءا والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً والساعة 4 عصراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى