دراما

تفاصيل مسلسل نقل عام الحلقة 1 الأولى

تستعد قناة ON لعرض مسلسل نقل عام الحلقة ١ ضمن الخريطة البرامجية للسنة الجديدة 2022، وهو العمل الذي يقوم ببطولته الفنان الكبير محمود حميدة، كما يشاركه البطولة الفنانة القديرة سميحة أيوب.

قصة مسلسل نقل عام الحلقة 1

يتناول مسلسل نقل عام قصة أحد موظفي هيئة النقل العام “محمود حميدة”، والذي يمر بعدد من المشكلات بسبب الظروف المعيشية والمادية الصعبة التي يعيش فيها، يخرج بعدها على المعاش بعد أن تقدم به العمر، وتبدأ مجموعة أخرى من المشكلات في الظهور بعد جلوسه فى المنزل من المشاكل، تلك المشكلات التي يتسبب فيها أبناؤه، وكيف تحاول زوجته الفنانة سوسن بدر ووالدته سميحة أيوب، مساعدته على تجاوز تلك المشكلات.

أحداث مسلسل نقل عام الحلقة ١        

بالرغم من الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها أحد سائقي قطاع النقل في هيئة النقل العام، إلا أنه يكافح حتي يرتقي أبناءه في بعض المناصب، ومن أجل ذلك يظل الأب يعمل في عدد من الدوريات حتى يتحصل على مزيد من الإضافي والراتب، وبالفعل ينجح في التحاق أبناءه في بعض المناصب، ودخول البعض الآخر لكليات لديها مستقبل بعد التخرج.

أبطال مسلسل نقل عام الحلقة 1

يقوم ببطولة مسلسل نقل عام مجموعة من النجوم على رأسهم محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، علاوة على ظهور خاص لمجموعة كبيرة من الفنانين.

أحداث مسلسل نقل عام تقع في 30 حلقة، وهو من تأليف عدد من الكتاب الشباب فى ورشة سيناريو التي أشرف عليها المؤلف وليد خيرى وإخراج عادل أديب.

مسلسل نقل عام

المنتج ريمون مقار، منتج مسلسل نقل عام نشر البرومو الخاص بالعمل خلال صفحته على موقع الفيسبوك وأرفق تعليقا قال فيه: «البرومو الأول لمسلسل نقل عام قريبا على on tv بطولة النجم محمود حميدة وكوكبة من النجوم، تأليف وليد خيرى وإخراج عادل أديب.. يا رب يعجبكم، إن شاء الله خير».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى