مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل من بعد الطوفان 20

تعرض قنوات mbc، ومنصة Shahid.net، مسلسل من بعد الطوفان 20، الذي حقق شهرة كبيرة في الكويت ودول الوطن العربي بأكملها، وذلك لعرض العمل العديد من القضايا والمشاكل العائلية والاجتماعية التي تحدث داخل الأسر الخليجية.

يطرح مسلسل “من بعدي الطوفان” المشاكل والقضايا من منظور وزاوية مختلفة من خلال الدراما الخليجية العربية.

بدأ عرض أولى حلقات المسلسل الخليجي في 7 نوفمبر 2021، والذي يعرض المأساة والظلم التي تعيشها البطلة الرئيسة والتي تدعى “أنيسة” التي تؤديها النجمة الكويتية إلهام الفضالة.

بالإضافة إلى ذلك استطاع المسلسل من تحقيق نجاحا كبيرا، وذلك بعد تصدر اسمه محركات البحث، بسبب النجوم الذين شاركوا فقه.

أحداث مسلسل من بعد الطوفان 20

تتعرض “أنيسة” لظلم شديد على مدى 20 عاما، حيث دخلت إلى السجن بسبب قضية مالية تسبب بها زوجها، وذلك قبل أن يقطع علاقته بها بشكل كلي ويتركها تواجه مصيرها وحيدة خلف القضبان.

كما قام زوج أنيسة بإخبار أبناءها بأن والدتهم قد هجرتهم وفرت هاربة من البلاد.

تحولت أنيسة إلى شخصية انتقامية قاسية، وذلك بعد خروجها من السجن، حيث راحت تبحث عن أبنائها وحياتها، بالإضافة إلى ذلك قررت الانتقام لنفسها وفق خطة محكمة وضعتها لنفسها، حيث وضعت مصلحتها فوق كل إعتبار.

موعد عرض مسلسل من بعد الطوفان 20

يمكن متابعة مسلسل من بعد الطوفان 20 على مدار خمس أيام في الأسبوع الساعة الثامنة مساء.

حيث قامت النجمة الكويتية إلهام الفضالة بنشر مواعيد عرض المسلسل الرسمية على حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”.

الجدير بالذكر أن النجمة إلهام الفضالة حققت ناجحا ساحقا في الوطن العربي من خلال مسلسل ““أمينة حاف” الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وحاز على أعلى نسب مشاهدة من قبل الجمهور العربي والخليجي.

أبطال مسلسل من بعد الطوفان

شارك مجموعة كبيرة من النجوم في مسلسل من بعد الطوفان، ومنهم: إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شهد سلمان، شوق الهادي، فهد باسم، صمود المؤمن.

بجانب كلا من طلال باسم، عبدالعزيز مندني، ضاري عبدالرضا، رهف محمد، هدية بدر، وعبدالله الحمادي، وصمود المؤمن.

المسلسل الخليجي من تأليف علي دوحان، وإخراج مناف عبدال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى