مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل من بعد الطوفان حلقة 24

يبحث عشاق الدراما الكويتية عن مسلسل من بعد الطوفان حلقة 24، الذي يعتبر من أهم المسلسلات على الساحة الفنية في وقتنا الحالي.

يدور مسلسل “من بعد الطوفان” حول خروج أنيسة من السجن التي ظلت فيها لمدة 20 عاما، بسبب زوجها، الذي تركها بمفردها وأخبر أبنائهم أن والدتهم تركت البلاد وغادرت نهائيا.

اضطرت أنيسة بعد خروجها من السجن الإقامة في منزل رفيقتها التي تعرفت عليها في السجن، حيث استأت من تطفل حنفي الذي يريد الزواج منها.

يعتدي حنفي على أنيسة بالضرب المبرح، ويتركها في الشارع بعد أن سقطت مغشيا عليها، حيث انتقلت إلى المستشفى ودخلت في غيبوبة.

بالإضافة إلى ذلك تولي بالصدفة ابنها الطبيب خالد رعايتها داخل المستشفى، حيث يتذكر وهو صغير والده وهو يخبره بأنه والدته تركته هو وأخواته وفرت هاربة.

تفاصيل مسلسل من بعد الطوفان حلقة 24

بعد ذلك طلب خالد من درويش أن يخبره بحقيقة والدته أنيسة، حيث تذكر سبب دخولها السجن وذلك بعد أن وقعت على شيكات بنكية لصالح زوجها الذي يدعى “سيف” حتى يتمكن من الاستثمار في التجارة.

يحاول “سيف” الإصلاح بين ابنته مريم وزوجها، حيث يكتشف خالد حقيقة والدتهم أنيسة وسبب تركها لهم.

وفي نفس السياق تخبر أنيسة ابنها بسبب دخولها السجن، بينما يفكر غازي في زواج شقيقته فطوم من رجل ثري، ويخبر الطبيب خالد شقيقه الذي يدعى “فهد” بعثوره على والدته.

يوعد خالد والدته أنيسة باصطحابها للإقامة في منزل عمه درويش، حيث يرحب الأخير بإقامة أنيسة في منزله، بينما يدخل سيف إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية.

بينما تقابل مريم والدتها أنيسة بطريقة سيئة وتهدد شقيقها خالد بإخبار والدهما بكل شيء، تقرر أنيسة اصطحاب ابنها إلى أبو سالم ليتأكد أن والده هو الذي سرق النقود وزجها في السجن.

بالإضافة إلى ذلك يكتشف خالد وشقيقة فهد أن والدهما سيف متزوج في السر، بينما تضع مريم منوم لشقيقها خالد في الطعام حتى لا يتمكن من حضور حفل زفاف والدته ودرويش، وتخبر مريم والدها بكل شيء حدث بين أنيسة وشقيقها خالد.

يغضب سيف جدا ويحاول منع زواج طليقته ووالدة أبنائه أنيسة من درويش، حيث تواجهه الأخيرة بكل شيء فعله فيها ولكنه ينكر أنه سبب دخولها إلى السجن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى