مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل من بعد الطوفان الحلقة 21

يدور مسلسل من بعد الطوفان الحلقة 21، في إطار اجتماعي يعرض أكثر من مشكلة أسرية تقع بين أفراد العائلة التي تعيش تحت سقف واحد، والتي تتنوع وفقا لتنوع أفرادها.

يتكون مسلسل من بعد الطوفان من 30 حلقة، حيث لا يعتبر الجزء الثاني من مسلسل “أمينة حافة” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، ولكن الكثير من الأبطال المشاركين في المسلسل الأخير هم أيضا أبطال مسلسل “من بعد الطوفان”.

حيث حقق مسلسل “من بعد الطوفان” نجاحا كبيرا في أنحاء الوطن العربي وخاصة الكويت، وذلك بسبب النجوم الذين يشاركون فيه، بجانب الدراما الاجتماعية الحديثة التي تتحدث عن مجموعة من المشكلات التي يتعرض لها أي فرد في مجتمعاتنا.

بالإضافة إلى ذلك يشارك في بطولة المسلسل الذي من تأليف علي دوحان، وإخراج مناف عبدال، عدد كبير من النجوم العرب ومن أبرزهم: النجمة الكويتية إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شهد سلمان، شوق الهادي، فهد باسم، صمود المؤمن.

بجانب طلال باسم، عبدالعزيز مندني، ضاري عبدالرضا، رهف محمد، هدية بدر، وعبدالله الحمادي، وصمود المؤمن.

ملخص مسلسل من بعد الطوفان الحلقة 21

تعرض أحداث المسلسل الخليجي الكويتي معاناة “أنيسة” وتعرضها للظلم لمدة 20 عاما، بعد دخولها إلى السجن بسبب قضية مالية تسبب فيها زوجها.

ولم يكتفى زوج أنيسة دخولها السجن، بل قطع علاقته بها نهائيا وتركها تواجه مصيرها خلف القضبان وحيدة، حيث أخبر أبناءها أن أمهم تركتهم وغادرت البلاد نهائيا.

قررت أنيسة بعد خروجها من السجن استعادة حياتها التي سرقت منها، حيث تحولت شخصيتها إلى انتقامية قاسية، وبدأت في البحث عن أبنائها وحياتها.

وضعت أنيسة لنفسها خطة محكمة لاستعادة حياتها والانتقام لنفسها من كل شخص ظلمها وتسبب في معاناتها.

موعد عرض مسلسل من بعد الطوفان الحلقة 21

يعرض مسلسل من بعد الطوفان الذي بدأ عرضه في 7 نوفمبر من العام الحالي 2021، على مدار خمس أيام في الأسبوع الساعة الثامنة مساء، عبر قناة mbc، ومنصة شاهد نت.

بالإضافة إلى ذلك تقوم بعض المواقع عبر منصات التواصل الاجتماعي، ببث مقاطع من المسلسل في نفس توقيت عرضه التلفزيوني أو بعد إنتهاء عرضه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى