مسلسلات وأفلام

مسلسل من بعدي الطوفان 10 الحلقة العاشرة 

حقق المسلسل الكويتي الجديد “من بعدي الطوفان” نجاحا كبيرا منذ عرضه عبر شاشة mbc، ومنصة شاهد، حيث يدور المسلسل في إطار اجتماعي.

ويدور المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة، ويعرض من الأحد إلى الخميس، عن القضايا الأسرية والمشاكل التي تحدث بين أفراد العائلة التي تعيش تحت سقف واحد.

قصة مسلسل من بعدي الطوفان

تروى قصة المسلسل الكويتي الجديد المأساة التي تعيشها “أنيسة” التي تجسد شخصيتها الفنانة إلهام الفضالة، بعد خروجها من السجن.

ظلت “أنيسة” في السجن لمدة 20 عاما، بسبب بعض القضايا التي تسبب فيها زوجها، حيث لم يكتفى بذلك بل أخبر أبنائه أن والدتهم غادرت البلاد وتركتهم.

قررت أنيسة بعد خروجها من السجن استعادة الحياة التي سلبت منها، والانتقام من الأشخاص الذين قاموا بأذيتها، مهما كلفها الأمر، ولكن طريقها محفوف بالتحديات الكثيرة والصعبة.

أبطال مسلسل من بعدي الطوفان في الحلقة العاشرة

شارك في مسلسل من بعدي الطوفان عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم، إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شهد سلمان، شوق الهادي، فهد باسم، صمود المؤمن.

وذلك بجانب طلال باسم، عبدالعزيز مندني، ضاري عبدالرضا، رهف محمد، هدية بدر، وعبدالله الحمادي، وصمود المؤمن.

العمل من تأليف علي دوحان، وإخراج مناف عبدال.

مواعيد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل من بعدي الطوفان

يعرض مسلسل من بعدي الطوفان من 7 نوفمبر 2021، عبر قنوات إم بي سي، ومنصة شاهد VIP.

وفي نفس السياق تصدر اسم المسلسل محرك البحث “جوجل” بفضل الفنانة إلهام الفضالة، وذلك بعد أن نشرت المواعيد عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، المواعيد الرسمية لمسلسلها الجديد من بعدي الطوفان.

الجدير بالذكر ان حقق الفنانة الكويتية إلهام الفضالة من تحقيق نجاح كبير في مسلسل “أمينة حاف” الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نسب مشاهدة كبير.

وفي غضون ذلك لا يعتبر مسلسل من بعدي الطوفان الذي من تأليف علي دوحان، وإخراج مناف عبدال، الجزء الثاني من مسلسل “أمينة حاف”.

ولكن الكثير من الأبطال المشاركين في مسلسل “أمينة حاف” هم أيضا أبطال المسلسل الكويتي الجديد “من بعدي الطوفان”.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى