مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل ملف سري الحلقة 6.. مفاجأة تقلب موازين الأحداث

بدأت أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 6 بطولة هاني سلامة، بمشهد تلقى فيه يوسف المالكي، الذي يؤدي دور الفنان ماجد المصري، العزاء في نجله شريف المالكي الذي أدى دور الفنان محمود حجازي بعد استشهاده في ظروف غامضة لم يعرف سببها بعد.

 

ملف سري الحلقة 6.. يوسف يترجى شقيقه

أبرز المشاهد في مسلسل ملف سري الحلقة 6، يظهر فيه هاني سلامة المفاجأة التي أثارتها كاميرات المراقبة، حيث أظهرت الكاميرات أن نور خطيبة المستشار يحيى لم يتم اختطافها بالشكل الذي كان يخطط له.

وشهدت الحلقة أيضا ماستر سين الذي جمع هارون المالكي الذي يؤدي دوره الفنان محسن محي الدين ويوسف المالكي، حيث يتوسل يوسف لشقيقه هارون لبضائع الموقع لتسليمها لناجي. وهو شخصية أحمد الرافعي الذي رفضه هارون، مشيرا إلى أنه مسرور بما يحدث فيه بسبب المشاكل التي تسببت فيها لعائلة المالكي، والتي أوصلها لساحات القضاء وأدت لمقتل نجله شريف المالكي.

أسرة شريف المالكي تبكي على رحيله

تواصلت أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 6، بطولة هاني سلامة، بظهور المستشار يحيى عز الدين ، الذي قدم دوره الفنان هاني سلامة تواصلت أحداث مسلسل الملف السري الحلقة 6 ، بطولة هاني سلامة ، بظهور المستشار يحيى عز الدين ، الذي قدم دوره الفنان هاني سلامة خطيبته بعد مقتله.

مسلسل ملف سري من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة فنون مصر، ومن تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي، وبطولة كل من هاني سلامة وماجد المصري ودينا وعائشة بن أحمد ومحسن محي الدين ودنيا عبد العزيز وادوارد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى