مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل ملف سري الحلقة 11.. إصابة إيهاب فهمي تتصدر التريند

تصدر اسم إيهاب فهمي “تريند” خاصة بعد ظهوره في مسلسل ملف سري الحلقة 11، فيما نشرت زوجته صورة له عبر حسابها على موقع “فيسبوك” بعد أن أدى إيهاب فهمي أحد مشاهد الأكشن في مسلسل ملف سري الحلقة الـ11، وعلقت عليها: «الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل، يا رب مشوفش فيك أي حاجة وحشه حبيبي، ويخليك ليا، قلنا بلاش أكشن، بس الحمد لله حدث أثناء التصوير ملف سري شكرا رجالة فنون مصر».

إصابة إيهاب فهمي في مسلسل ملف سري

شهد مسلسل “ملف سري” الحلقة 11، الذي بث الليلة الماضية على القنوات الفضائية، العديد من الأحداث من بينها جهود عائلة المالكي التي تعمل في مجال غسيل الأموال، لاستبعاد المستشار يحيى عز الدين، الذي يؤديه هاني سلامة من القضية خوفا من فضحهم. أعربت دينا عن نيتها تقديم شكوى للنائب العام ضد هارون المالكي، متهمة إياه بقتل شريف المالكي، وخطف يوسف المالكي، وفي الوقت نفسه، يحلم هاني سلامة بكابوس أن ابنة شقيقته تقتل في حادث مما يجعله يفزع من النوم.

مسلسل ملف سري تدور احداثها عام 2013 حول محاربة الفساد بين الاسر المسنة في مصر ممثلة في عائلة المالكي التي تخفي نشاطها في غسيل الاموال وتحاول محاربة المستشار يحيى عز الدين كي يتراجع عن كشفهم وأذيتهم ويقومون بقتل خطيبته.

أبطال مسلسل ملف سري

والمسلسل يشارك به عدد كبير من الفنانين ومن بينهم هاني سلامة، عائشة بن أحمد، وماجد المصري، وإدوارد، ومحمد محمود العزيز، ومحسن محيي الدين، ودينا، ونضال الشافعي، ومادلين طبر، ودنيا عبدالعزيز، وصبا الرافعي، وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، وإيهاب فهمي، ومهند حسني، وعلاء مرسي، ورحمة حسن، ولبنى ونس، ومحمود حجازي، وأحمد الرافعي، وإيمان سلامة، ونور محمود، وناجي سعد، وناصر شاهين، ومحمد التاجي، وجميل عزيز، وحامد الشراب، وصفاء جلال، وأمير شاهين، ومحمد أبو النجا، وغادة طلعت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى