مسلسلات وأفلام

تفاصيل مثيرة لمسلسل مكتوب عليا.. لـ”أكرم حسنى”

مسلسل مكتوب عليا..!! يبدأ النجم أكرم حسني تصوير الكواليس الأولى من مسلسل “مكتوب عالية” في زخرفة العمل غدا الثلاثاء، بعد انتهاء مخرج العمل خالد الحلفاوي من معاينة مواقع التصوير. واستكمال التدريبات، و ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب أكرم حسني ، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، محمود السيسى، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب.

الجدير بالذكر أن أكرم حسني من المنتظر أن يكمل تصوير فيلمه الجديد “العميل صفر” ، بطولة الفنانة نيللي كريم، خلال الفترة المقبلة، حيث قام بتصوير عدد من المشاهد من الفيلم العام الماضي، ومن المقرر أن يتم عرضه في صيف عام 2023.

يعود أكرم حسني للخيال التلفزيوني بعد غياب عامين، حيث قدم مسلسل “رجالة البيت” وشارك فى بطولته النجم أحمد فهمى، ويزو، بيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وآخرون، تأليف ايمن وتار، وإخارج أحمد الجندى.. مسلسل مكتوب عليا..!!

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى