مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل مكتوب عليا الحلقة 7 بطولة أكرم حسني الحلقة 7 والقنوات الناقلة

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل مكتوب عليا مع أكرم حسني الحلقة 7، والقنوات التي تذيع المسلسل، خاصة بعد تصاعد الأحداث في حلقة الأمس بين الثنائي “جلال” الذي تجسد دوره الفنان أكرم حسني، وبين “سلمى” الشخصية التي تجسدها الفنانة هنادي مهنا، حيث ظهرت هذه الأخيرة لأول مرة في إحساس بالإعجاب بـ “جلال”، بعد عدة محاولات من جانبها لتكون عند جوارها.

 

مواعيد عرض مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسني الحلقة 7

بخصوص موعد عرض مسلسل مكتوب عليا مع أكرم حسني الحلقة 7 اليوم سيكون مباشرة بعد صلاة المغرب على قناة DMC الساعة 6:45 صباحا  ويعاد بث الحلقة في تمام الساعة 1:45 صباحا بتوقيت السعودية وفي السادسة صباح اليوم التالي، وينتظر الحلقة العديد من متابعي المسلسل، وذلك بعد ما حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وتفاعلا من قبل الجمهور، خاصة وأن العمل يحمل الطابع الكوميدي.

 

ملخص الحلقة الـ6 من مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسني

ضمن أحداث الحلقة السادسة من مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، أجرت آيتن عامر مقابلة مع هنادي مهنا لأول مرة، حيث تشعر آيتن عامر بحالة حب تجاه “جلال”، لكنه يتجاهلها تمامًا ولا يشعر بأي شي تجاهها، حيث أن كل مشاعره موجهة فقط لهنادي مهنا.

مسلسل “مكتوب عليا” مع أكرم حسني وهنادي مهنا، حيث يتعاون الثنائي معًا لأول مرة، ويحاول كل منهما إضافة الكوميديا ​​الخاصة بهما، ويتم العمل في إطار اجتماعي تشويقي، كما تظهر الفنانة الشابة هلا رشدي للمرة الأولى خلال المسلسل بالحجاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى