مسلسلات وأفلام

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 6.. اللقاء الأول بين هنادي وأيتن خلال أغنية «ستو أنا»

تصاعدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل مكتوب عليا، التي بثت اليوم على قناة dmc  واستغرب “جلال” في بداية الحلقة أن والده ألقى اليوميات التي تحتوي على العنوان البدوي “عمرو عبد الجليل” في سلة المهملات.

كان مضطربًا، لكن والدته أخبرته أنها لم تضع الجرنال في سلة المهملات وأنها أعطته إياه؛ للعثور على العنوان ، خاصة أنه وجد كتابة على يده تؤكد أن مستقبله سيكون مع البدو.

 

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 6.. بدوي يذهب إلى جلجل

ثم ذهب أكرم حسني إلى المدرسة وبدأ يغازل مديره ويسخر منه ثم نصحه بتقديم استقالته من المدرسة وقبل أن يغادر المدرسة يذهب لصديقته مدرسة الجغرافيا «كاميليا»، ويطلب أن تذهب معه بناء على الكلام المكتوب على يده، فيتم طرده من المدرسة أمام التلاميذ.

يفاجأ جلجل بهاتف من صديقه يخبره أنه سيغني أغنية في حفل فيبتهج، يخبر من يناديه أنه سينجح ويصبح أكثر شهرة من حماقي، ثم يذهب للبنك الذي تعمل فيه سلمى “هنادي مهنا” ويسأل عنها وهي تختبئ منه وتبلغه صديقتها أنها سافرت باريس مع والدها، ويحاول أن يحصل على عنوانها أو رقم هاتفها وهي مختبئة وتضحك من أفعاله الكوميدية.

 

هنادي مهنا وأيام عامر وجها لوجه للمرة الأولى

ثم ولأول مرة تلتقي الفنانة “هنادي مهنا” بجلجل في المكان الذي ستغني فيه لتفاجأ بحضور غرفة “آيتن عامر” ابنة خالته التي تحبه والتي ذهبت لتشاهده وهو يغني، وبالفعل يغني أكرم حسني أغنية “ستو أنا” التي ظهرت قبل بدء عرض المسلسل وحققت نجاحًا كبيرًا.

 

معلومات عن مكتوب عليا

يشار أن مسلسل مكتوب عليا من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري k media بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى