مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل مكتوب عليا الحلقة 19 بطولة أكرم حسني والقنوات الناقلة

يبحث قسم كبير من الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسني الحلقة 19 والقنوات الناقلة، لأن العمل يتم في إطار تشويقي اجتماعي وكوميدي، بعد أن تطورت الأحداث بشكل كبير بحلقة الأمس، ولقاء  أيتن عامر مع هنادي مهنا.

 

مواعيد عرض مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسني الحلقة 19

وعن مواعيد عرض مسلسل مكتوب عليا مع أكرم حسني الحلقة 19 والقنوات الناقلة سيكون مساء اليوم في تمام الساعة 6:45 مساءً على قناة dmc بعد أذان الشمال أفريقي.

وبالنسبة لأولئك الذين لم يشاهدوا الحلقة، فمن الممكن متابعتها في الإعادة، حيث تكون الإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحًا، والإعادة الثانية في اليوم التالي في الساعة 6 صباحًا.

 

أحداث الحلقة الـ18 من مسلسل مكتوب عليا

حلقة من الصراع بين شخصية “جلال” أكرم حسني و “بدوي” عمرو عبد الجليل، حيث يحاول “جلال” الابتعاد عن “بدوي”، لكن الأخير يصر على الانتقام منه بأي شكل من الأشكال.

وأشاد الجمهور بالحلقة الـ 18 من مسلسل مكتوب عليا، بدور الفنانة فردوس عبد الحميد، حيث كان الظهور الأول لها خلال العمل الدرامي.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى