دراما

مشاهدة مسلسل مكانك في القلب حلقة 96

حقق مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 96، أعلى نسب مشاهدة في أيام قليلة من عرضه في الهند وحول العالم، كما حصل على الكثير من الجوائز الدرامية الهندية.

قام عدد من بعض مواقع الانترنت المدفوعة مثل شاهد نت، وwatch it برفع جميع حلقات المسلسل الهندي بشاشات عرض كاملة.

تدور أحداث مسلسل مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله، حول قصة حلم الحياة السعيدة والرومانسية التي يحاول أبطال المسلسل العيش خلالها على مدار الحلقات التي يتم عرضها عبر قناة “زي ألوان”.

ملخص مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 96

بدأ الموسم السادس من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله، بدخول “أبهي شيك ميهرا” نجم الروك المشهور، في علاقة عاطفية بطالبة جامعية تدعى “براجيا” والتي يحاول بكافة الطرق الإفصاح عن تلك المشاعر وتكوين عائلة سعيدة مع حبيبته براجيا.

ومن أجل هذا الحب يحاول أبهي شيك ميهرا التغلب على جميع الصعوبات التي تقف أمام حلمه في تكوين حياة أسرية سعيدة.

أبطال مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله

شارك مجموعة كبيرة من أبرز النجوم الهندية في الموسم السادس من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 96 ومن أهمهم: سريتي جها، شابير أهلواليا، موغدا تشابيكار، نينا سينغ، كريشنا كول.

موعد عرض الجزء السادس من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله

يعرض مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 96، من يوم السبت إلى الخميس، عبر قناة زي ألوان العربية، في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر، وتعاد الحلقة في الساعة 3 مساء بتوقيت القاهرة.

بالإضافة إلى ذلك يتمكن المشاهدين في السعودية متابعة الحلقة الجديد من المسلسل الهندي “مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله” الجزء السادس في تمام الساعة 9 مساء، ويعرض المسلسل في الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة 7 مساء.

تردد قناة زي الوان Zee Alwan 2021

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 11277 .

– معدل الترميز: 27500 .

– معدل الاستقطاب: افقي.

– معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى