مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل مكانك فى القلب الحلقة 130

مسلسل مكانك فى القلب الحلقة 130..!! بدأت أحداث الحلقة 130 من مسلسل مكانك في القلب الجزء السادس، ورانبير يبلغ والدته بسعادة بأن زواجه من مايا قد ألغي، حيث تشعر الأخيرة بالسعادة وتطلب منه العودة إلى المنزل للاحتفال.

كانت مايا على وشك القفز من المبنى لكن قاطعتها مكالمة من عمها مرة أخرى، حيث أخبرته أنها لا تتمكن العيش وسقطت عن طريق الخطأ.

أصيب عمها بالصدمة حيث أنه يعتقد أنها ماتت، ليتصل برانبير لكنه قطع المكالمة، بينما يتصل دوشيانت بشارما وطلب منها مساعدته للإبلاغ عن مايا.

طلب شارما منه إرسال صورة رانبير، حيث اتصلت بالافي براغيا وأبلغها بسعادة أن مايا انفصلت عن رانبير بسبب مساعدة براتشي وشكرتها، حيث ابتسم الأخير وهنائها.

ملخص الحلقة 130 من مسلسل مكانك في القلب الجزء السادس

بدأت براغيا تفكر لماذا لم تخبرها براتشي بالأمر، بينما بدأ دوشيانت بالصراخ على رانبير الذي قطع المكالمة، حيث اتصل به الأخير مرة أخرى، ليسأله رانبير عما حدث.

أخبره دوشيانت سبب رغبته في الانفصال عن مايا عندما وعدها بالزواج، حيث راد عليه رانبير بأنه طلب من مايا المضي قدما، لأنه سوء تفاهم وشقيه خلف عائلته، والآن انتهى كل شيء.

حيث أخبره دوشينات أن الأم لم ينته، لقد بدأ لأن مايا قتلت نفسها من أجلك، لقد أجبرتها على قتل نفسها لأنها لا تتمكن التعامل مع كرهك لها، مما يتسبب رانبير بالصدمة، ويتوعده دوشينات بأنه لن يتركه يخرج من السجن بسبب هذه الجريمة.

أصيب رانبير بالتوتر عندما سمع صوت سيارة الشرطة وأبلغ آريان أن مايا ماتت، حيث يقترح عليه آريان أن يغادر هذا المكان بسرعة.

يوافق رانبير وهو على وشك الذهاب لكنه يفكر في براتشي، بينما تلاحظ براجيا بعض العلامات السيئة وتشعر بالقلق على براتشي، حيث تتصل بها لتعرف مكانها وتطلب منها العودة إلى المنزل بسرعة.

بالإضافة إلى ذلك تتصل براغيا برانبير وتسأله عن براشي، حيث أخذ شارما الهاتف منه وأبلغ براغيا أنهم ألقوا القبض على رانبير وبراتشي بتهمة قتل مايا.

تخبرهم براجيا أن أطفالها لا يتمكنوا من فعل ذلك الأمر، وأين هي البراهين التي يمتلكها، حيث يقول لهم المفتش أنهم سيعرضوا البراهين في المحكمة.

وترفض براغيا استجواب أطفالها بهذه الطريقة دون أمر قضائي، حيث هددتهم بتقديم شكوى ضدهم، ليقوم المفتش شارما بقطع المكالمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى