دراما

أبطال مسلسل مشوار لحد هناك وما هب قصته ؟

السباق الرمضاني يبدأ من الآن بين الفنانين والممثلين في مصر والوطن العربي، حيث بدأ الفنان محمد رمضان بالاستعداد لتصوير مسلسله الرمضاني الجديد لعام 2022 والذي يطلق عليه مسلسل مشوار لحد هناك يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان بجانب مجموعة أخرى من الفنانين.

أحداث مسلسل مشوار لحد هناك

يعتمد الفنان محمد رمضان أن لا يفوت شهر رمضان بدون اصدار مسلسل جديد يأخذ الترندات الخاصة بمحرك بحث جوجل وترندات مواقع التواصل الاجتماعي كالعادة، وبالتالي يحرص الفنان محمد رمضان على مناقشة مجموعة مختلفة من القضايا والمشكلات الاجتماعية التي تمس وتهم الجمهور.

يدور مسلسل محمد رمضان مشوار لحد هناك حول عمله كسائق تاكسي يتعرض إلى مجموعة من المشكلات والأزمات التي تجعله يحاول القضاء عليها بجميع جهوده بمساعدة زوجته دينا الشربيني والتي تعمل خادمة في المنازل، يدور المسلسل في إطار اجتماعي درامي من خلال مجموعة من الأحداث المثيرة والمشوقة.

موعد عرض مسلسل مشوار لحد هناك

كما سبق وتحدثنا من قبل أن مسلسل مشوار لحد هناك سوف يعرض في شهر رمضان لعام 2022 وبالفعل سوف يتم عرضه على إحدى القنوات التلفزيونية الفضائية المصرية والتي لم يتم الإفصاح والتصريح عنها حتى الآن.

يذكر أن الفنان محمد رمضان نشر على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي أنه بدأ تصوير مسلسله الجديد مشوار لحد هناك مصاحب هذا صورة له مع فريق العمل.

أبطال مسلسل مشوار لحد هناك

يحرص الفنان محمد رمضان كل عام أن يقدم لجمهوره من المصريين وغير المصريين اي العرب بشكل عام عمل درامي مختلف يترك أثر وبصمة من العام للعام، وبالتالي يحرص أيضًا أن يقوم بهذا العمل بمشاركة مجموعة كبيرة من كبار الفنانين والموهوبين في مصر.

حيث يقوم مسلسل مشوار لحد هناك ببطولة الفنان محمد رمضان، بمصاحبة الفنانة الموهوبة دينا الشربيني، والفنان بيومي فؤاد،  أحمد كمال، وأحمد مجدي، وغيرها من الفنانين الأخرين التي يتم التعاقد معهم الآن.

من الجدير بالذكر أن هذا ليس العمل الأول الذي يجمع بين الفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني بل تعاونوا معًا من قبل في فيلم جواب اعتقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى