مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل قيامه عثمان الحلقة 76 كاملة

استطاع مسلسل قيامه عثمان الحلقة 76، من جذب ملايين المتابعين في كافة أنحاء العالم منذ عرض الموسم الأول، ونظرا لنجاحه قررت الشركة المنتجة استكال الموسم الثاني والثالث الذي يتم عرضه في الوقت الحالي عبر قناة ATV التركية.

حيث يترقب آلاف المتابعين في تركيا والوطن العربي أحداث الحلقة 76 من مسلسل قيامة عثمان، الذي تدور أحداثه حول تأسيس الدولة العثمانية للأتراك، ونجاح عثمان في العديد من الفتوحات للقبائل مما تسبب في زيادة عداوته.

ويشارك مجموعة كبيرة من نجوم الأتراك الأكثر شهرة في الوطن العربي ومن أبرزهم النجم بوراك أوزجيفيت (عثمان الأول)، إيمره باسالاك (غوندوز بك)، أوزجه تورار (بالا خاتون)، بوسى أرسلان (أيغول)، يغيت أوشان (بوران ألب)، واتشيليا أوزجان (عائشة خاتون).

أحداث مسلسل قيامه عثمان الحلقة 76

شاهدنا في مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث، ظهور وزير السلاجقة الذي يكره عثمان بشدة ويرغب في الانتقام منه، لكن تمكنت زوجة عثمان مالهون من إنقاذ تورغوت.

كما أتي عثمان للمواجهة، ولكن شعر بتوقعات الهزيمة لذلك قرر التراجع إلى الوراء هو وجنوده، حيث ينتظر مسلسل قيامه عثمان الحلقة 76 أحداث مثيرة ومهمة جدا.

مواعيد عرض مسلسل قيامه عثمان الحلقة 76

يعرض المسلسل التاريخي “قيامة عثمان” عبر قناة ATV التركية، الحاصلة على حق العرض الأول للمسلسل، بواقع حلقة واحدة يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ولكن باللغة التركية.

بالإضافة إلى ذلك يتم عرض مسلسل قيامة عثمان مترجمة على موقع “قصة عشق” وموقع النور، وبعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب انتهاء بث الحلقة الأساسية.

كما يتم عرض المسلسل التاريخي عبر قنوات عربية ومنها قناة “الفجر الجزائرية” والتي يعرض عليها المسلسل كل يوم خميس في تمام الساعة العاشرة ونصف بتوقيت القاهرة، وتعاد في اليوم التالي في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

بينما يعرض مسلسل “قيامة عثمان” أيضا عبر قناة “اليرموك” كل يوم خميس في تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة، وتتم الإعادة في اليوم التالي في تمام الساعة الثانية ظهرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى