مسلسلات وأفلام

حصريا.. مسلسل قيامة عثمان 75 مدبلج

ينتظر عشاق الدراما التركية مسلسل قيامة عثمان 75 الجزء الثالث، والذي يعرض الأول عبر قناة  ATV  التركية وموقع قصة عشق، وذلك لمتابعة رحلة عثمان بن أرطغرل، سيد قبيلة الكاي في تأسيس الدولة العثمانية التي حكمت العالم الإسلامي لقرابة أكثر من 600 عام.

وتمكن مسلسل قيامة عثمان من تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف أنحاء العالم منذ عرض الموسم الأول منه عام 2019، ومستمر حتى الآن، حيث يجسد قيامة عثمان قصص تاريخية إسلامية حدثت بالفعل.

يعتبر مسلسل قيامة عثمان 75 من أهم وأشهر المسلسلات التركية الموجودة على الساحة الدرامية في الفترة الحالية، حيث يوجد حالة من التشويق في العمل لمعرفة أحداث الحلقة 75 والتي يتم الكشف فيها عن خيانة بهادير بعد تعيين أنجوا للمراقبة بعد شك عثمان فيه.

بالإضافة إلى ذلك يستمر عثمان في فتح القلاع الثلاث.

ملخص مسلسل قيامة عثمان 75 

يعرض مسلسل قيامة عثمان 75 كل أربعاء من الأسبوع عبر قناة ATV التركية، حيث تدور أحداثه حول السيرة الذاتية وقصة السلطان الغازي عثمان بن أرطغرل، والبطولات والغزوات التي انضم لها، وأيضا الفتوحات التي تمكن من النجاح في إعلان تأسيس الدولة العثمانية التي تمكنت أن تحكم العالم الإسلامي لمدة 6 قرون كاملة، وإحداث نهضة كبيرة في جميع المجالات.

عثمان هو الأبن الأصغر لأرطغرل بن سليمان شاه، الذي حارب الصليبين والمغول، ونجح في الانتصار عليهم في العديد من المعارك وقهرهم.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 75 

تعتبر قناة ATV التركية واحد من أهم القنوات التي حرصت على الحصول على حقوق الملكية لعرض الموسم الثالث من قيامة عثمان، وذلك لإرضاء جميع متابعيها في تركيا ومختلف أنحاء العالم العربي.

تعرض القناة التركية مسلسل قيامة عثمان 75 حلقة واحدة كل أسبوع، ثم تعاد الحلقة عبر قناة الفجر الجزائرية كل يوم خميس في تمام الساعة العاشرة ونصف بتوقيت مصر.

بالإضافة إلى ذلك تبث قناة اليرموك الأردنية الحلقات الجديدة من مسلسل قيامة عثمان كل يوم خميس من الأسبوع في تمام الساعة 8 مساء، وتعاد في ظهر اليوم التالي الساعة الثانية ظهرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى