دراما

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 84

شهدت أحداث الحلقة 84 من مسلسل قيامة عثمان، خدعة عثمان بأنه مات للهجوم على القعلة في وقت احتفالها بموته، حيث يتمكن عثمان من قتل صوفيا وفتح القلعة ورفع راية الكاي عليها.

كما يحدث هجوم على قبيلة الكاي عن طريق أليكسيس قائد قلعة أينجول، وتنتظر قبيلة الكاي بقيادة عثمان.

بينما يقتل أليكسيس من قبل القائد الجديد نيكولا، حيث يعود أرطغرل إلى القبيلة، ويقع عثمان في فخ، بالإضافة إلى ذلك يتم عزل عثمان من منصب رئاسة المحاربين ويعين سافجي، ويتم تقسيم المهام مرة أخرى.

تفاصيل الحلقة 84 من مسلسل قيامة عثمان

لا يستسلم عثمان لأوامر أرطغرل ويقع في الفخ ويتمكن بامسي من إنقاذه، ثم يذهب بعد ذلك لإنقاذ شقيقة من يد المغول، بينما يبدأ النزاع على الإمارة بين الأخوة سافجي رئيس المحاربين وعثمان صاحب الانتصارات وذلك مع مرض أرطغرل.

ويتمكن نيكولا من إسقاط قلعة كارهاجيسار، بينما يصر عثمان على استرجاعها مرة أخرى ويدخل القلعة ويخرج أكثر من مرة، حيث تستمر خيانة ويلاك ارصلان وطمعه في الاستيلاء على سيادة قبائل الأتراك.

ملخص قيامة عثمان الحلقة 84

بالإضافة إلى ذلك تمكن عثمان من تحرير قلعة كارجاهيسار، ويموت أرطغرل، وذلك يتسبب في تفريق الأخوة ويعلن دويندار سيادة الكاي.

كما يقوم توغاي بقتل بامسي، ويأخذ والي المغول توغاي من يد عثمان، لكن يخطط عثمان ويتمكن من خطفة وقتله في سوغوت.

تقام العديد من الحروب بين عثمان ونيكولا، بينما يرسل الإمبراطور جيش بقيادة دوكاس ويتعاون السلطان السلجوقي مع عثمان، حيث ينتصر عثمان ورفاقه ويقتل جميع قادة البيزنطيين عدا نيكولا الذي تمكن من الهروب على الرغم من إصابته.

بينما يولد لعثمان طفل من السيدة مالهون وتحمل بالا.

موعد عرض الحلقة 84 من مسلسل قيامة عثمان

يعرض مسلسل قيامة عثمان عبر قناة “ATV” التركية،يوم الأربعاء من كل أسبوع، بالإضافة إلى ذلك تعاد الحلقة عبر قناة “الفجر الجزائرية” كل خميس في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت الجزائر، و11 ونصف بتوقيت السعودية، كما تعاد في الساعة 4 عصرا بتوقيت مصر، في اليوم التالي.

أيضا يعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة، عبر قناة “اليرموك” يوم الخميس في تمام الساعة 8 بتوقيت مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى