مسلسلات وأفلام

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 77 مترجمة 

حظي مسلسل قيامة عثمان الحلقة 77، بقاعدة جماهيرية كبيرة في تركيا والعالم العربي، إلى جانب كونه أحد أفضل الأعمال الدرامية التاريخية الحديثة التي تعرض الأحداث التاريخية بصورة ممتعة تجذب الجمهور.

يتحدث مسلسل قيامة عثمان عن حالة الضعف والركود التي كانت فيها الدولة الإسلامية في إحدى الفترات، وكيف تمكنت الدولة التغلب عليها وزرعت الأمل في نفوس المحاربين والمواطنين لبناء دولة قوية تعتمد عن نفسها دون الحاجة إلى مساعدات خارجية.

وأيضا يوضح المسلسل التركي موقف الدولة من أعدائها وكيف تحولت من دولة فقيرة ومعدومة إلى دولة قوية تشهد بالفتوحات الإسلامية وتنشر العدل في كافة الأنحاء.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 77 

شاهدنا في مسلسل قيامة عثمان، الكثير من الأحداث المثيرة والممتعة من وقوع عثمان في فخ نيكولا وإصابته بسهام القوس في صدره، إلى نهوض عثمان مرة أخرى وانتقامه من جميع أعدائه.

حيث قام عثمان بالفتوحات العديدة من القبائل لبداية تأسيس الدولة العثمانية، ولكن راح يواجهه القائد ميخائيل كوسيس الذي يرغب في القضاء عليه برفقة نيكولا الذي استولى عثمان على قلعته في الموسم السابق، وتم طرده منها.

حيث سنشاهد أيضا كيف سيأخذ بثأر المحاربين الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل كلمة الحق.

وينتظر ملايين المتابعين في جميع دول العالم، مشاهدة الأحداث الشيقة و الدرامية في الجزء الثالث من مسلسل “قيامة عثمان“، الذي ينافس بقوة كافة المسلسلات التركية الأخرى.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 77 

تقوم قناة أي تي في التركية، بعرض مسلسل قيامة عثمان، يوم الأربعاء من كل أسبوع باللغة التركية، في تمام الساعة الثامنة مساء، وبعد انتهاء عرض الحلقة يتم ترجمتها إلى اللغة العربية وعرضها عبر موقع “قصة عشق” بدون فواصل إعلانية.

بالإضافة إلى ذلك تعرض الحلقة أيضا عبر موقع النوم، والفجر الجزائرية التي تعرض الحلقة 77 من مسلسل “قيامة عثمان” يوم الخميس من كل أسبوع، مترجمة إلى اللغة العربية، في تمام الساعة العاشرة مساء.

وتعرض أيضا قناة “اليرموك” المسلسل كل خميس، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية، والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى