دراما

مشاهدة مسلسل قدري الأجمل الحلقة 51

بدأت أحداث الحلقة 51 من مسلسل قدري الأجمل، بوضع راج وكارتيك خطة لحل المشكلة بين أهان وايشكي، حيث يتصل راج بايشكي ويخبرها أن سونو غادرت المنزل بسبب خلاف بينه وبينها.

حيث طلب راج من أهان وايشكي مساعدته، حيث يذهبان إلى الفندق ولكن يغلق كارتيك الباب ويطلب منهم تسوية الاشتباك بينهم، حيث يقول إنه لن يفتح الباب حتى يقوم كلاهما بحل مشكلتهم.

يخبر راج كارتيك أنه من الممكن أن تكون ريا تكذب على الجميع لأن أهان يحب ايشكي لدرجة أنه لا يتمكن من فعل هذا الخطأ.

تفاصيل الحلقة 51 من مسلسل قدري الأجمل

يكشف راج إن الفتيات يحملن من رجال آخرين ثم يجبرون رجلا أخر على الزواج بهن، حيث يعتذر أهان من ايشكي ويخبرها أنه لا يتذكر أي شيء عن تلك الليلة، لترد عليه ايشكي إن لا يزعجها ما فعله مع ريا، لكن أكثر ما يزعجها أنه لم يخبرها بأي شيء.

يرد عليها أهان بأنه عرف كل شيء بعد زواجه، بينما تتصل الجدة بريا وتخبرها أنها تدعمها وتطلب من ريا اتباع جميع تعليماتها، حتى تدعمها لأن لديها طفل من أهان، ومن ناحية أخري يقترب أهان من ايشكي ويخبرها إنه لا يريد أن يفقدها ولهذا السبب يخفي عنها كل شيء.

بالإضافة إلى ذلك تقول ايشكي له إنها لا تتمكن من تركه بأي ثمن، وكلاهما يقتربان مع بعضهما البعض، ويتشاركان في لحظات رومانسية.

بينما تذهب سونو إلى فيلا سافيرتي لمقابلتها وترحب بها الأخيرة، وتقول سونو إنها جاءت لرؤيتها لانها علمت أنها مريضة، حيث تعتذر سافيتري لها وتقول إنها لا تتمكن من دعوتها إلى الداخل لأنها بحاجة للذهاب لمقابلة الطبيب.

ملخص مسلسل قدري الأجمل

شهدت الحلقة 51 من مسلسل قدري الأجمل، عودة أهان وايشكي إلى المنزل، حيث تقول الجدة إنهم بحاجة إلى إحضار ريا إلى هذا المنزل وذلك من أجل إحترام العائلة.

حيث يخبر الطبيب سونو أن شخصا ما قد أعطي سافيتري أدوية أثرت على صحتها، وفي وقت لاحق تذهب ايشكي للقاء ريا وتسألها إذا كانت تحب أهان؟ لترد عليها بنعم أحبه.

وتخبرها ايشكي إذا ساعدتها ريا فستحل على كل ما ترغب به، حيث تطلب منها ايشكي فضح الجدة أمام أهان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى