دراما

تقاصيل مسلسل قدري الأجمل الحلقة 48

مسلسل قدري الأجمل الحلقة 48.. والتي تبدأ لحظة وصول رجل غريب إلى الحفلة الصغيرة حيث بدأ يحدق في الجدة التي تتعرض لحالة من الصدمة بعد مشاهدة ذلك الرجل، علاوة على وصول كارتيك إلى المنزل، الذي يخبر أهان أن الشرطة قامت باعتقال الجدة فينصدم اهان بشدة.

وعلى الجانب الآخر تتصل ايشكي تتصل بسافيتري حتى تخبرها بنبأ اعتقال الجدة حيث أن سوراج قام بالتقدم ببلاغ ضدها، وطلب أهان من المحامي تجهيز الأوراق الخاصة بكفالة جدته، على أن المحامي قال لهم أن مسألة خروج الجدة بكفالة غير ممكنة حيث قدمت سافيتري مجموعة من التقارير الطبية التي تدعي خلالها بأن الجدة أعطتها الأدوية.

الحلقة 48 مسلسل قدري الأجمل الثامنة والأربعون

وفي هذه الأثناء تدخل والدة ريا في نوبة من البكاء أمام سارلا التي أبلغتها أنه تم القبض على الجدة وعادت والدة أهان، فيما صاحت سافيتري في سوراج من أجل تسجيله شكوى ضد الجدة لدى الشرطة وقالت له إنها لا تستطيع عدم احترام عائلتها مرة أخرى وأنها سوف تغادر المكان، يسمع اهان المحادثة بين سافيتري وسوراج، ويصل إلى إلى المنزل، حيث تخبره ايشكي أن سافيتري لا تزال تفكر في اهان.

بعدها يصل ساعي البريد من أجل ايشكي التي تقرر فتح الخطاب لاحقًا، علاوة على أن ايشكي أبلغت سافيتري أن اهان بدأ بالتفكير بها وطلبت منها أن تظل قوية، هذه الأخبار تجعل سافيتري سعيدة، فيما يلتقي أهان مع سافيتري في مكتبه، حيث يطلعه اهان على تصاميمه الخاصة بالبناء، وبدأت سافيتري تشعر بعدم الارتياح وتغادر من المكتب وتذهب إلى الحمام.

قصة مسلسل قدري الأجمل الحلقة 48

وفي هذا التوقيت يأتي كارتيك إلى مكتب أهان ويريه تقرير حمل ريا، وبادر أهان بسؤاله حول كيفية حصوله على هذه التقارير؟ وبدأ كارتيك بالصراخ في اهان، وطالبه الأخير بالاستماع إليه، لكن كارتيك لم يكن مستعدًا لاستيعاب أي شيء، وقال لهذا السبب كان اهان يذهب إلى المستشفى يوميا لرعاية ريا.

أبطال مسلسل قدري الأجمل الحلقة 48

يقوم ببطولة مسلسل قدري الأجمل 48 مجموعة من ألمع النجوم على رأسهم:

  • بدور إشك Akshita Mudgal
  • بدور أهان  Param Singh
  • بدور سونالي  Shagun Sharma
  • بدور راج  Lakshya Handa
  • بدور كارتيك Rajat Verma
  • بدور ريا  Neha Rana

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى