مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل قدري الأجمل الحلقة 45 كاملة

كان مسلسل قدري الأجمل، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث يبحث العديد من الجماهير عن ملخص للحلقة التالية من المسلسل، والتواريخ التي ستظهر فيها، بما في ذلك موعد عرض مسلسل قدري الأجمل الحلقة 45.

موعد عرض مسلسل قدري الأجمل الرابعة والخمسون

تُذاع الحلقة 45 من مسلسل قدري الأجمل اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا على شاشة قناة “mbc Bollywood”، حيث يذاع المسلسل يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءا.

ملخص الحلقة 45 من مسلسل قدري الأجمل

تبدأ الحلقة الـ 45 من مسلسل قدري الأجمل بأشكي وتقول للجدة إنها مدعوّة لتناول العشاء مع آهان وبعض زبائنها الأجانب، وأنها ستذهب إلى منزل خالتها لإحضار الملابس حتى تجيب الجدة بأنها ستذهب معها.

آهان أيضًا أحضر لإيشكي هدية وأخبره أنه لن يترك ظل والده يسقط عليها، وعندما تتم الصفقة، يتفاجأ آهان بأن سافيتري هي واحدة من أصحاب العمل والاتفاق يغضب آهان من عدم معرفته بذلك ويقول «لا يمكنني ترك ظلها يسقط على حياتي!»، فتطلب منه سافيتري ألا يتخذ قرارات متهورة.

عودة سافيتري إلى حياة أهان مرة أخرى

يتساءل آهان كيف تجرأت والدته على العودة إلى حياتها بعد كل هذه السنوات؟ إنه يتساءل عما إذا كانت مزحة تركتها لهم والآن عادت! أخبرته العمة تشاتشي أنها استقرت مع سوراج، يقول أهان إنه غير مهتم بوالدته ويخبر سوراج سافيتري أن هذا ليس ذنبه لأن جدته أخبرته قصصًا مزيفة وجعلته يكرهها! تخبره سافيتري أنها تعرف ذلك لكنها ما زالت تعاني وتشعر بالسوء تجاه آهان ونفسها ولا تعرف ما إذا كانت آهان ستقبل ذلك؟

قصة مسلسل قدري الأجمل الحلقة 45

مسلسل قدري الأجمل، مع بارام سينغ وأكشيتا موغال، وتجسد قصة المسلسل علاقة رومانسية بين “إيشكي” و “آهان”، رغم الاختلاف الكلي بينهما بسبب العادات والتقاليد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى