مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل قاتل الشياطين الحلقة التاسعة 9 الموسم الثاني

موعد مسلسل قاتل الشياطين الموسم الثاني الحلقة التاسعة 9

لا يزال الدمار الشامل الذي لحق بحطام قطار موغن يلقي بثقله على أعضاء فيلق قاتل الشياطين. على الرغم من أنه يمنحها وقتًا للتعافي، إلا أن الحياة يجب أن تستمر، لأن الأشرار لا ينامون على الاطلاق: الشيطان الشرير يرهب النساء الجذابات في منطقة الترفيه في Yoshiwara. عمود الصوت، Tengen Uzui، وزوجاته الثلاث في القضية. ومع ذلك، عندما يفقد الاتصال بزوجته بسرعة، يخشى Tengen من الأسوأ وينتشر Tanjirou Kamado و Zenitsu Agatsuma و Inosuke Hashibira للتسلل إلى أهم منازل المنطقة وتحديد مكان الشيطان الفاسد رفيع المستوى.

قاتل الشياطين: ظهرت Kimetsu no Yaiba لأول مرة في عام 2019، حيث أحدثت ثورة في عالم الأنيمي. أذهل أسلوب الرسوم المتحركة الرائع وتصميمات الشخصيات اللطيفة (نعم ، نحن نتحدث عن Nezuko) الجماهير منذ البداية، وقصة رائعة أبقتهم مدمنين حتى نهاية كل حلقة.

يستند The Demon Slayer على المانجا الشهيرة التي تحمل نفس الاسم من تأليف Koyoharu Gotouge. صدر في عام 2019، الموسم الأول هو مسلسل أنمي يتكون من إجمالي 26 حلقة. تقدم القصة للمشاهدين الشاب كامادو تانجيرو، الذي قُتلت عائلته على يد الشياطين، وقام ملك الشياطين بتحويل أخته إلى واحدة. يذهب في رحلة للعثور على علاج لأخته، بينما يتعلم محاربة الشياطين على طول الطريق، وبالطبع تكوين صداقات جديدة.

وسيتم عرض الحلقة القادمة من هذا الأنمي المحبوب يوم الأحد الموافق 30/1/2022.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى