مسلسلات وأفلام

مسلسل في بيتنا روبوت الموسم التاني الحلقة 1

تستعد إحدى المنصات الرقمية الخاصة لعرض الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت الموسم التاني والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال الأيام المقبلة، حيث يتم حاليا الانتهاء من كافة المشاهد الخاصة ببعض طاقم العمل، خاصة وأن شركة الإنتاج قررت إنتاج الجزء الثاني بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول.

قصة في بيتنا روبوت الموسم الثاني

يتناول مسلسل في بيتنا روبوت الموسم التاني المواقف الطريفة التي يتعرض لها “يوسف” مهندس البرمجيات الشاب الذي يقوم بدوره “هشام جمال”، والذي أنتهي خلال الموسم الأول من تطوير نموذجين من البشر الآليين، حيث صنع روبوت على هيئة أنثى اسمها زومبا، والثاني على شكل ذكر أطلق عليه “لذيذ”، حيث يستمر الثنائي في تقديم المساعدة له في شركته علاوة على مساعدة زوجته في بعض الأعمال المنزلية، وهي الأشياء التي تحدث فى إطار كوميدى.

موعد الحلقات الجديدة من مسلسل في بيتنا روبوت

حددت شركة روزمانة الجهة المنتجة لمسلسل “فى بيتنا روبوت” موعدا مبدئيا لعرض الموسم الجديد من المسلسل وذلك فى نهاية شهر فبراير المقبل، حيث يحاول أبطال العمل تكثيف عدد ساعات التصوير اليومي، سواء في البلاتوهات الداخلية والخارجية من أجل اللحاق بالموعد المطلوب.

أبطال مسلسل في بيتنا روبوت الموسم الثاني

يقوم ببطولة مسلسل “فى بيتنا روبوت” كل من بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال، إلى جانب مشاركة متميزة لمجموعة من أبطال الكوميديا أوتاكا، طه دسوقي، مى دياب.

علاوة على عدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم هشام ماجد، أحمد زاهر، ناهد السباعى، أوس أوس، هنادى مهنى، إسلام إبراهيم، محمد عبد الرحمن، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول وتأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوى.

تجدر الإشارة إلى أنه تم الأنتهاء من تصوير 60٪ من أحداث المسلسل الذي من المفترض أن يحمل الجزء الجديد شكر خاص للنجمة دلال عبد العزيز، حيث شاركت في الموسم الأول من مسلسل “في بيتنا روبوت” وكان من المفترض المشاركة في بعض مشاهد الجزء الثاني لم يمهلها القدر لذلك بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى