دراما

مشاهدة مسلسل عندما التقينا الحلقة 20 كاملة

بدأت أحداث الحلقة ٢٠ من مسلسل عندما التقينا الجزء الثاني، بصدمة فيديكا عندما اكتشفت أن نيشا تكون نيدهي، حيث تخبر ساهيل بذلك الأمر أن نيشا هي نفسها نيدهي وعادت للانتقام.

وتخبره أيضا أنه يكون الأب الحقيقي لفيد، ولكن رد فعل ساهيل صدمها حيث يدفعها بعيدا ويغادر على الفور، فتأتي نيشا وتسخر من فيديكا وتطلب منها عدم الوقوف ضدها مرة أخرى.

ذهبت فيديكا إلى الكاهن وطلبت منه أن يخبرها بحل لوقف نيشا عن إيذاء عائلة ساهيل، بينما نيشا تستمع إلى حديثهما وتسخر من ذلك.

تتحدى نيشا فيديكا أن تمنعها من قتل ساهيل غدا، حيث تقوم نيشا بلوي ذراعي ساهيل من خلال استخدام السحر الأسود.

أحداث الحلقة ٢٠ من مسلسل عندما التقينا

وصل الكاهن وجعل ساهيل وفيديكا يقفوا على النار حيث تحترق أقدامهم ليخرج السحر من ساهيل والذي وجد صعوبة في ذلك بينما تسانده فيديكا.

يبدأ الوعاء في الامتلاء بالحليب وهذا يدل أنه على وشك التخلص من السحر الأسود، وفي ذلك الوقت تجلس نيشا في الغرفة تستخدم السحر الأسود للسيطرة على ساهيل.

بدأت نيشا في فقدان السيطرة على استخدمها السحر بسبب امتلاء الوعاء بالحليب، بينما الجميع يغمضون أعينهم بناءا على طلب الكاهن، فتحرك بونيش للأمام واستغل أن لا أحد يراه وأخذ وعاء الحليب وذهب إلى غرفة نيشا وأعطاه لها واستخدمته مرة أخرى للسيطرة على ساهيل.

أصيب الجميع بالصدمة عندما فتحوا أعينهم لرؤية الوعاء فارغ، حيث تحرك ساهيل للأمام بلا وعي ثم بدأ يتلون بالكامل باللون الأسود حيث شعر الجميع بالذهول.

ملخص الحلقة 20 من مسلسل عندما التقينا

صدم الجميع لرؤية ساهيل وهو يتحول إلى تمثال حجري، بينما تلوم بيملا فيديكا على ذلك لأنها طلبت حضور الكاهن، حيث تخبر الجميع أن نيشا وراء كل ذلك لكن لا يصدقها أحد.

بالإضافة إلى ذلك أخبر بونيش الجميع أن فيديكا هي التي تستخدم السحر الأسود، حيث أظهر لهم الأدوات التي تم العثور عليها داخل غرفتها، بينما ينصحهم الكاهن بتنفيذ بعض الطقوس للورد شيفا من أجل شفاء ساهيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى