حصريا.. مسلسل على قيد الحياة الحلقة 42 بجودة HD

مسلسل على قيد الحياة الحلقة 42 من الاعمال الدرامية الهندية التي فرضت نفسها خلال الفترة الأخيرة، بسبب الطبيعة الاجتماعية للمشكلات والاحداث اليومية التي يتناولها المسلسل.

يتناول المسلسل قصة حياة تشمتشم الراقصة التي ينظر لها الجميع بنظرة ازدراء وتبدأ في رحلة لإثبات نفسها، حتى تقع في الحب، وتتزوج من رجل من عائلة محترمة في مومباي.

أحداث الحلقة 42 من مسلسل على قيد الحياة

خلال الجلسة بين بيوج وكاهانى والذي يحاول اطعامها تاتى جونجان وتمسك بيد بيوج وتقول له إذن قدمت كي تطعم تلك الراقصة، ويطالب بيوج جونجان بالهدوء، حتى تعرف ما الذى يدور بينهم، لكنها لا تريد أن تهدأ، ولا تلك الراقصة في حياتهم، يصرخ بيوج على جونجان و يخبرها بأنها ليست راقصة وأن أسمها هو كاهانى.

تسمع كاهانى كل هذا الكلام وتنظر ليوج بكل حب، فيما تبكي جونجان وتذهب، وفى وقت لاحق، تصل جونجان إلى المنزل و تخبره بأن يوج خانها و مازال قلبه مع تلك الراقصه، ليخبرها روناك بأنهم لن يدعوا تلك الراقصه تظل تعيش في هذا المنزل، ثم تصل كاهانى ويوج لتخبرها سارزج بأن تحزم امتعتها و تخرج من المنزل دون أي مشاكل، لانها دمرت حياه جونجان، ويحاول ايرفاتى الاقتراب من كاهانى ولكن يوج يقف أمامها ويخبرهم بأن لن يستطيع أي شخص أن يلمسها وإلا سوف يطلب الشرطة.

وتستعجب ايرفاتى من ذلك وتقول له كيف تريد منها أن تبقى بعد كل ما فعلته حتى أنها السبب وراء ما حدث مع زوجها، وتحاول كاهانى نبرءة نفسها، ولن أخرج من المنزل حتى يفيق عمى و يخبركم بأنها بريئة، ولم تفعل أي شئ.

أبطال مسلسل على قيد الحياة

يقوم ببطولة مسلسل على قيد الحياة الحلقة 42 مجموعة من أبرز الممثلين الهنود من بينهم:

شروتي شارما بشخصية تشمتشام – كاهانى.

ايدتيا اوجي في صورة يوج.

موناليزا في دور إيرفاتي.

راجشر راني في دور روبا.

كريما فيغرات سينغ في دور شاروخ والدة يوج.

القنوات الناقلة لمسلسل على قيد الحياة 42

تقوم قناة mbc bollywood بعرض المسلسل يوميا في الساعة 7 مساءا بتوقيت مصر، الساعة 8 مساءا بتوقيت السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى