مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل عزيز الحلقة ٢٣ مسلسل Aziz 23 مترجم أونلاين

مسلسل عزيز الحلقة 23 Aziz..!! عزيز وأفنان على وشك الانقطاع الأكبر في علاقتهما بلعبة بيير. في غضون ذلك تشهد المدينة حماسة الانتخابات التشريعية. يتقدم بيير عزيز بحزم حتى يفوز المرشح المفاجئ ، ويدين عزيز بكل ما في الكلمة من معنى. بالنسبة لعزيز ، بدأت أصعب عملية على الإطلاق. بينما يحاول عزيز حماية ديلروبا من عنف آدم ، يأتي ديلروبا إلى عزيز بعرض غير متوقع. بعد هذا العرض المفاجئ ، سيتعين على أفنان وآدم مواجهة أسوأ مخاوفهما.

 

معلومات عن مسلسل عزيز  حلقة 23 Aziz

عزيز بايدار ، نجل عائلة بايدار ، صانع السجاد الأكبر والوحيد في أنطاكيا ، يعيش حياة غنية ومزدهرة. تغير مصير عزيز عندما قتل المندوب الفرنسي بيير نجله الملازم أندريه. إنه مجبر على ترك وطنه وحبه الوحيد وكل ما يملك.

بعد عامين ، عندما يُعتبر الجميع ميتين ، فإن عودته غير متوقعة للجميع. لا شيء على حاله بعد الآن. لم يخسر القديس فقط كل ما يملك ، لكن أنطاكيا ، التي كانت تحت الاحتلال الفرنسي ، أصبحت أسوأ مما تركه وراءه. علاوة على ذلك ، فإن حبه الأول مرتبط بابن عمها.

عزيز ، الذي كان عليه أن يبدأ من جديد ، يولد من جديد من الرماد بكفاحه من أجل الحياة ؛ سيكون في مشكلة عاطفية عندما تدخل إيفنان ، وهي امرأة فلاحية بسيطة ، حياته بشكل غير متوقع ، وبعد الاضطرابات العاطفية الشديدة التي يمر بها ، في الوقت المناسب سيجد نفسه وحبه الحقيقي.

مسلسل عزيز الحلقة 23
مسلسل عزيز الحلقة 23

مسلسل عزيز الحلقة ٢٣ مترجمة أون لاين

مشاهدة وتحميل مسلسل عزيز الحلقة 23 مترجمة أون لاين HD وتحميل مباشر | قصة عشق 3isq . قصة المسلسل التركي عزيز Aziz عن قصة حقيقية حدثت في الواقع خلال فترة الثلاثينات من القرن الماضي في تركيا وبالتحديد في أنطاكيا وتدور القصة حول شخصية عزيز بايدار الذي يقوم بقتل ملازم فرنسي وعندما يعلم والده أنه تسبب في قتل ملازم فرنسي يشعر بالحزن الشديد علي ابنه والخوف عليه من العقاب وتحدث له.

معلومات عن مسلسل عزيز حلقة ٢٣

تصنيفات : مسلسلات تركية
الأنواع : دراما
اللغات : التركية
سنة الإصدار : 2021
الدول : تركيا
الجودات : HD
الممثلين : احمد ممتاز طيلان داملا سونميز سيماي بارلاس فرات تانيش مراد يلدريم

قصة مسلسل عزيز 23

تدور أحداث المسلسل في أنطاكيا في الثلاثينيات ، وسيترك عزيز الذي تسبب في وفاة ملازم فرنسي وراءه حبه الكبير ديلروبا ويترك قبر والده، وستبدأ حياة جديدة كاملة لعزيز وسيعود إلى المدينة التي ولد فيها بعد نسيان الحادثة.

ستذاع الحلقة 23 من مسلسل عزيز قريبا جدا. حيث يتطلع الجميع إلى هذه السلسلة لمعرفة الأحداث التي تدور حولها قصة المسلسل، فهي رومانسية جدًا. يتم تقديم المسلسل على شكل حلقات يومية، ومدة الحلقة 120 دقيقة، بدون فواصل أو إعلانات تجارية. كل حلقة تروي أحداث مختلفة من الحلقة التالية ومكملة للحلقة السابقة. لذلك ينتظرون الحلقات بفارغ الصبر لمشاهدة الأحداث ومتابعة هذه القصة الأكثر إثارة ومغامرة.

أبطال مسلسل عزيز حلقة ٢٣

  • عزيز بايدار (مراد يلدريم) – يجسد شخصية الابن الأول لعائلة بايدار.
  • ديلروبا (داملا سونميز) – في شخصية حفيدة باشازاد، الذي كان أمنيتها الوحيدة أن تكون مع عزيز الذي تحبه.
  • إفنان (سيماي برلاس) – في شخصية المرأة التي تعتقد أنها قابلت حب حياتها.
  • غالب بيدار (أحمد ممتاز تايلان).
  • ديليج بيير (فرات تانيس).
  • آدم بايدار (جوفين مراد أكبينار ) – يجسد شخصية ابن آخر لجالب بايدار.

 

تفاصيل مسلسل عزيز الحلقة 24 مترجمة اونلاين

النوع درامي ، اكشن
صناعة زينب جوناي تان
تأليف ايدا تيزكان
إخراج ريكاي كارجوز
البلد  تركيا
لغة العمل اللغة التركية
عدد الحلقات 17 اعتبارًا من 11 مارس 2022
مدة الحلقة 120 دقيقة
الإنتاج
مواقع التصوير أسطنبول
موسيقي سيم تونسر (Cem Tuncer)
إركومان أوركوت (Ercüment Orkut)
منتج سانير آيار
شركة الإنتاج O3Medya
الإصدار
القناة شو تي في
صيغة الصوت ستريوفوني
بث لأول مرة في 5 نوفمبر 2021
اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى