مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل عروس بيروت 3 الحلقة 19 كاملة

مشاهدة مسلسل عروس بيروت 3 الحلقة 19.. حقق الموسم الثالث من مسلسل عروس بيروت نجاحا كبيرا في لبنان والوطن العربي كله، وخاصة أنه مقتبس من المسلسل التركي “عروس اسطنبول”.

شهدت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل “عروس بيروت 3” تقدم عادل لليلى بينما اكتشف خليل بأن آدم يعاون عايدة من أجل الانتقام.

بينما قررت ليلى التحدث مع أسرتها عن تقدم عادل لطلب الزواج منها مما تسبب في صدمة وذهول الجميع وردات فعل مختلفة.

تفاصيل الحلقة 19 من مسلسل عروس بيروت الموسم الثالث

حاولت الفتيات إقناع فارس وخليل بتقبل زواج ليلى من عادل، بينما قابلت دينا شخصا من ماضيها، من ناحية أخرى اكتشف آدم أن سارة لا تزال حاملا في ابنه.

بالإضافة إلى ذلك خرجت الفتيات برفقة ليلى إلى السوق من أجل التجهيزات لخطبتها، بينما خططت سارة للسفر إلى بريطانيا من أجل تجنب آدم، وفي ذلك الوقت اكتشف طلال سرا عن عايدة وكشف به لخليل.

دعا عادل العائلة بأكملها في منزله، حيث حاول فارس التهرب من الذهاب، بينما ساورت الشكوك طلال حول تصرفات داليا المريبة، وفي وقت لاحق واجه آدم سارة بمعرفته عن حملها.

مسلسل عروس بيروت الموسم الثالث الحلقة 19

قابل آدم عايدة وأخبرها بأنه يرغب في الانسحاب من مخطط الانتقام، بينما اكتشف طلال بأن ميرا هي نفسها عزة، من ناحية أخرى يؤثر ضغط فادية على صحة عايدة.

بالإضافة إلى ذلك قابل أفراد الأسرة دعوة عايدة لحفل ذكرى الثلاثين لتأسيس لامودا على مضض، بينما فاجأت عايدة بزيارة غير متوقعة من فادية مما أثار شكوك فارس.

أبطال مسلسل عروس بيروت الموسم الثالث

يضم مسلسل عروس بيروت عدد كبيرة من النجوم وهم، تقلا شمعون، ظافر العابدين، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، جو طراد، مرام علي، فارس ياغي، رفيق علي أحمد، علاء الزعبي، رانيا سلوان، ميا سعيد، لينا حوارنة، نور علي، أيمن عبد السلام، نوال بري، جوي حداد وآخرين من الفنانين.

بالإضافة إلى ذلك انضم نجمان خالد القيش وكارمن لبس إلى الموسم الثالث من المسلسل الذي يشهد زخما في الأحداث مع ظهور شخصيات جديدة في أدوار محورية.

يعرض الموسم الثالث من مسلسل عروس بيروت عبر قناة MBC4، ويمكن مشاهدة حلقات المسلسل عبر منصة شاهد VIP، وفي اليوم التالي عبر قناة MBC4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى