مسلسلات وأفلام

شاهد الآن مسلسل عثمان الحلقة 91

شاهد الآن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 91، حيث يستعد ملايين المواطنين من المتابعين لقصة مسلسل المؤسس عثمان لمعرفة تفاصيل الحلقة 91 منه، حيث تدور أحداث كثيرة وحبكات درامية في هذه الحلقة الشيقة والتي بدأت عدة قنوات بعرضها على الشاشة .

 

ويتطلع المواطنين في مختلف الدول العربية والإسلامية لمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان 91 والتي تعرض كل أسبوع وسط حالة من الجدل حول الأحداث التي ستقع فيها ، خاصة وان أحداث الحلقة 91 شهدت حبكات درامية قوية ، جعلت المتابعين ينتظرون بفارغ الصبر معرفة ومشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 91.

 

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة ٩١

مسلسل المؤسس عثمان التاريخي تدور الأحداث فيه عن قائد الدولة العثمانية عثمان ابن ارطغرل ابن سليمان شاة الذي يحاول من نشر الإسلام في جميع بقاع الأرض والتصدي لمكر وغدر المسيحيين والمغول الذي يعاني الكثير من الجهد للتصدي لهم والتصدي لغدر الناس القريبون منة في القبيلة فقد سميت الإمبراطورية العثمانية وذلك لأنها سيطرت على جميع بقاع العالم برفقة أصدقائه الأوفياء ومن ضمنهم من قاتلو مع ولدة ارطغرل وبرفقة زوجته التي تدعى بلا ابنة الأديب علي.

 

وحصلت منصة “نور بلاي NoorPlay” العربية على حقوق عرض وبث عدد من المسلسلات التركية الجديدة ذات الانتشار الواسع بشكل حصري في المنطقة العربية، بعد تعاقدها مع مُنتِجي هذه الأعمال الدرامية الضخمة التي تنال إعجاب عشرات الملايين من المشاهدين العرب.

 

تعاقدت المنصة العربية الوحيدة التي تبث المسلسلات التركية التاريخية باللغة العربية بموجب حقوق البث، لعرض “المؤسس عثمان” و” جلال الدين الخوارزمي” وفيلم “سيف العدالة”.

 

وأشارت أن المنصة متخصصة في مجال بث الأعمال الدرامية والفنية بكل أنواعها، والتي تملكها مجموعة ميثاق الإعلامية ولها مقرات في قطر وبريطانيا وتركيا.

 

ولفتت أن “المنصة شهدت إقبالاً شديداً بعد الإعلان عن الحصول على حقوق بث مسلسل “المؤسس عثمان” ٩١ مما يعكس مكانة الدراما التركية لدى المشاهد العربي”.

 

وخلال المقالة السابقة نكون متابعي وكالة سوا الاخبارية في الدول العربية والاسلامية والاجنبية قد اتحنا لكم مشاهدة الآن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 91 لمعرفة كافة تفاصيلها الشيقة والممتعة والتي يتطلع الجمهور المتابع لمسلسل المؤسس عثمان معرفتها.

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى