مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل عالحد الحلقة 4 الرابعة لسلافة معمار وصباح الجزائري

مسلسل عالحد الحلقة 4..!! تصدر اسم مسلسل “عالحد” الحلقة الرابعة محركات البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لكونه من أنواع المسلسلات الرعب والإثارة والتشويق والأكشن، ومن بطولة الفنانتين السوريتين سلافة معمار وصباح الجزائري، بالإضافة لمجموعة من الفنانين من سوريا ولبنان.

مسلسل “عالحد” يتألف من 12 حلقة فقط، حيث بدأ عرضه عبر منصة شاهد، من يوم الخميس إلى الأحد، أي أربع حلقات فقط في الأسبوع وذلك بمدار حلقة لكل يوم من تلك الأيام.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل عالحد 4

تدور أحداث المسلسل اللبناني “عالحد” الحلقة الرابعة، والذي تم تصويره في بيروت، حول الضغوط المجتمعية التي يتعرض لها الشخص في المجتمعات العربية، حيث يتطرق أيضا إلى ظروف انتشار الوباء وتأثيراته السلبية على الحالة النفسية والحالة الاقتصادية.

ويعرض المسلسل اللبناني قصة امرأة سورية تعيش في بيروت وتعمل في صيدلية حتى توفر قوت يومها، حيث تعيش في حالة من البحث الإثارة بعد اختفاء زوجها بحوالي 8 أعوام.

تبدأ المرأة في حياتها الروتينية الكشف عن بعض الأسرار والمفاجآت التي سوف تغير مجرى حياتها بشكل كبير وملحوظ.

بالإضافة إلى ذلك عادت الفنانة سلافة معمار إلى دمشق بعد انتهاء تصوير مسلسل “عالحد” في بيروت، وذلك لبدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة، لتستكمل تجسيد شخصية أم العز التي جسدتها في الجزئين الأول والثاني.

والجدير بالذكر أن بطلة المسلسل صباح الجزائري قامت بنشر بوست عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه أنها أنهت تصوير جميع مشاهد مسلسلها الجديد “عالحد”، وبدأ عرضه في الوقت الحالي عبر منصة شاهد.

وقامت بشكر جميع فريق العمل المشارك في المسلسل من فنانين ومخرجين والتصوير وكافة أفراد فريق العمل.

أبطال مسلسل عالحد 4

صرحت الكاتبة والإعلامية السورية لانا الجندي بأن مسلسل “عالحد”: “هو عمل نفسي أكثر مما هو رعب وتشويق، ويعكس حالة الغليان في يومياتنا”.

وأضافت: “تقود الحكاية سلافة معمار، وستكون صباح الجزائري جزءًا من تلك الحكاية، ولكن العمل له تشعبات أيضا لممثلين آخرين”، من هؤلاء النجوم: رودريغ سليمان، علي منيمنة، مروى خليل، نتالي فريحة، وإدمون حداد.

المسلسل من تأليف لبنى الحداد ولانا الجندي، وإخراج ليال راجحة وإنتاج شركة الصباح إخوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى