دراما

مشاهدة مسلسل عالحد الحلقة 3 الثالثة كاملة

مسلسل عالحد الحلقة 3..!! بعد عرض الحلقة الاولى من مسلسل عالحد على منصة شاهد وجد رد فعل كبير جدًا على المسلسل نظرًا لكونه من انواع المسلسلات الإثارة والرعب والتشويق والاكشن وهذا النوع غير منتشر كثيرًا بالرغم من انه له جمهور كبير على مستوى الوطن العربي.

احداث مسلسل عالحد الثالثة

مسلسل عالحد الحلقة الثالثة هو عبارة عن مسلسل لبناني وصور في بيروت أيضًا تدور أحداثه حول امراة سورية تعيش في بيروت وتعمل في صيدلية لكي توفر قوت يومها، تعيش في حالة من البحث والاثارة بعد اختفاء زوجها بحوالي 8 سنوات وفي تلك الحياة الروتينية تبدأ في كشف بعض الأسرار والمفاجآت التي سوف تغير مجرى حياتها بشكل كبير وملحوظ.

بدأت أحداث الإثارة والتشويق منذ عرض الحلقات الأولى لذلك وجدنا العديد من عمليات البحث عن الحلقة الثالثة مسلسل عالحد في محركات البحث، حيث أن المسلسل مليء بالمغامرات وأحداث الرعب والأكشن والتي يفضل مشاهدتها العديد من الجماهير في لبنان والوطن العربي.

موعد عرض الحلقة الثالثة لمسلسل عالحد

المسلسل يعرض بشكل حصري منفرد فقط لمنصة شاهد الأصلية، ويعرض يوميًا من يوم الخميس إلى يوم الأحد فقط، أي أربع حلقات في الأسبوع بمدار حلقة لكل يوم من تلك الأيام، لذلك يمكنك مشاهدة مسلسل عالحد حلقة رقم 3 على تلك المنصة، فضلًأ عن مشاهدة باقي الحلقات الأخرى التي لم تشاهدها من المسلسل.

من الجدير بالذكر أن بطلة العمل صباح الجزائري قامت بنشر بوست قائلًا فيها أنها أنهت تصوير جميع مشاهد المسلسل وأنه بدأ عرضه الآن على منصة شاهد وقامت بشكر كافة فريق العمل المشارك في المسلسل من فنانين ومخرجين والتصوير وكافة أفراد فريق العمل.

أبطال مسلسل عالحد 3

منذ عرض الحلقة الأولى من المسلسل حتى الحلقة الثالثة من مسلسل عالحد وجد أن المسلسل يشارك فيه مجموعة متميزة من الممثلين التي قاموا بأدوار الإثارة والاكشن بشكل متقن ومحترف، حيث يقوم ببطولة المسلسل الفنانة صباح الجزائري والفنانة سلافة معمار، بجانب مجموعة اخرى من الفنانين منهم مروة خليل، ناتالي فريحة، والفنان رودريريك سليمان.

ومن الجدير بالذكر أن المسلسل من إخراج المخرجة الرائعة ليال راجحة ومن تأليف لبنى الحداد ولانا الجندي، ومن إنتاج شركة الصباح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى