مسلسلات وأفلام

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 7 كاملة ومترجمة باللغة العربية

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 7 كاملة ومترجمة باللغة العربية

اليوم هناك بحث كبير على جوجل عن مسلسل طائر الرفراف الحلقة 7 لأنها تشهد أحداث قوية جداً، يعد مسلسل طائر الرفراف من أشهر المسلسلات التركية الجديدة التي شارك فيها مجموعة من النجوم والنجمات الأتراك وأثبت كل ممثل أدائه في المسلسل وهذا ما جعل طائر الرفراف يتصدر عمليات البحث الأولى خلال هذه الفترة، طائر الرفراف مسلسل تركي تم عرضه لأول مرة في سبتمبر الماضي نال إعجاب الكثير من المتابعين للدراما التركية. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

كما حقق مسلسل طائر الرفراف انتشار كبير في فترة قصيرة جداً وتمكن من حصد ملايين المشاهدات على القنوات العارضة والمنصات الإلكترونية واليوم عبر التقرير التالي نستعرض لكم تفاصيل جديدة عن مسلسل طائر الرفراف الحلقة 7 ترقبوا معنا.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 7

بدأ فريق العمل تصوير أولى مشاهد مسلسل طائر الرفراف في التاسع والعشرون من يوليو الماضي 2022 واستغرقت فترة التصوير عدة أشهر، طائر الرفراف من بطولة كل من شيتين تيكندور و عفراء ساراتش أوغلو و مارتجتين تكيندور و الرقيق سيزر و رمضان ديمير، تدور أحداث مسلسل طائر الرفراف حول الشاب فريد كان يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ويعود بعد فترة إلى بلده تركيا يمارس عادات وتقاليد البلد التي كان يعيش فيها.

فريد شاب طائش عديم المسؤولية يقع في الكثير من المشاكل بسبب أفعاله ولذلك يحاول جده أن يزوجه كي يلتزم ويكون صاحب مسؤولية لكن تحدث مشاكل بسبب أن الفتاة التي يريد جده الزواج منها لديها أخت تقع في حب فريد ومن هنا تبدأ صرعات جديدة وهذا ما تتعرفون عليه في مسلسل طائر الرفراف الحلقة 7.

موعد مسلسل طائر الرفراف ح7

يعرض مسلسل طائر الرفراف على قناة ستار تي في التركية لأنها قناة مميزة تعرض أقوى المسلسلات التركية الجديدة و الحصرية بجودة عالية hd  ويكون موعد العرض الجمعة مرة واحدة في الأسبوع في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وتركيا، كما يتم إذاعة مسلسل طائر الرفراف على الموقع الرسمية قصة عشق وللمشاهدة عليكم الضغط هنا.

تردد قناة ستار تي في التركية

  • التردد: 10266.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • التشفير: مفتوحة.
  • معدل الترميز: 27500.

إقرأ المزيد:

موعد عرض مسلسل Industry الموسم 3.

مسلسل اتزان الحلقة الأولى كاملة.

مسلسل Les Mecs الموسم 3 الحلقة 1 مترجمة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى