مسلسلات وأفلام

مسلسل صالون زهرة الحلقة 7.. شاهد VIP

مسلسل صالون زهرة الحلقة 7.. شاهد VIP

مسلسل صالون زهرة الحلقة 7، يعد مسلسل صالون زهرة ضمن عمليات البحث المرتفعة على جوجل منذ بداية انطلاق الموسم الثاني من المسلسل الذي عرض في بداية شهر نوفمبر من العام الجاري 2022، حيث وحقق تفاعل كبير من الجمهور المشاهد، كما حققت الحلقات الأولى من مسلسل صالون زهرة نسب مشاهدة عالية جداً لأن هناك أشخاص كانت تتابع الموسم الأول وبكل لهفة كانوا في ترقب للموسم الثاني الذي يحمل أحداث جديدة هامة للغاية، ترقبوا معنا الفقرات التالية للتعرف على الأحداث الجديدة من مسلسل صالون زهرة الحلقة 7.

مسلسل صالون زهرة الحلقة 7

تعاني زهرة من الحقد والغيرة من بعض الأشخاص لأن الحياة مثل ما يوجد فيها من يحبك دون مقابل ويتمنى أن يراك سعيداً ويسعى من أجل ذلك فهناك أيضاً من يتمنى أن يراك تعيساً حزياً ويحزن عندما يجد من حولك يهتمون بك، تدور قصة مسلسل صالون زهرة حول فتاة تدعى زهرة وشاب يدعى أنس من قرية واحدة يتزوجون بعد قصة حب كبيرة بدأت صدفة عندما قرر أنس أن يساعد زهرة في أزمتها والخراب الذي عم عليها بسبب الأنفجار في الصالون الخاص بها لذلك تواجه زهرة غيرة بعض الأشخاص الذين يرغبون في إطفاء فرحتهم في يوم الزفاف، سوف تفجر الحلقة القادمة مسلسل صالون زهرة الحلقة 7 أحداث مشوقة للغاية.

مواعيد مسلسل صالون زهرة ح7

يمكنكم متابعة مسلسل صالون زهرة بشكل حصري الموسم الثاني الحلقة 7 على منصة شاهد VIP للاستمتاع بأقوى الأحداث والتفاصيل الجديدة يومي الخميس والجمعة بجودة عالية HD في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، صالون زهرة من بطولة كل من نادين نسيب نجيم و معتصم النهار و طوني عيسى و لين غرة و رشا بلال ومن إخراج جوب عيد.

إقرأ المزيد:

مسلسل ثلاث أخوات الحلقة 28 مترجمة قصة عشق.

مشاهدة مسلسل Tulsa King الحلقة 3 الثالثة ايجي بيست.

فيلم مثلت الحزن Triangle Of Sadnessمدبلج ايجي بيست.

Malak Mohamed

صحفية سعودية، درست اللغة العربية والصحافة في الرياض، مهتمة بالشأن الخليجي بشكل خاص، والعربي بشكل عام، حصلت على العديد من الدورات في الصحافة الاستقصائية والدعم والمناصرة والتغطية الصحفية الميدانية والسلامة المهنية وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. لدي معرفة وخبرة جيدة في التصوير الصحفي والمونتاج وتعديل الصور. وعملت كمراسلة ومعدة تقارير، وأخيرا التحقت بفريق موقع (جمال المرأة) بداية عام 2022، كمحررة وناشرة للأخبار بالأقسام الفنية والمنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى