مسلسلات وأفلام

مسلسل شتي يا بيروت الحلقة 28 الثامنة والعشرون

مسلسل شتي يا بيروت الحلقة 28..!! من أهم المسلسلات العربية التي أنتجتها لبنان هو الحلقة 28 لمسلسل شتي يا بيروت، حيث يناقش قصة جديدة لم تعرض من قبل فضلًا عن الأحداث المليئة بالإثارة والتشويق من خلال أبطال العمل الموهوبين.

أحداث مسلسل شتي يا بيروت 28

حتى الحلقة 28 من مسلسل شتي يا بيروت نجد أن حلقات المسلسل تدور جميعها حول فكرة الثأر والانتقام والتي تتم بين شقيقان يمثل أحد منهم الخير والشقيق الآخر هو الشر، حيث يجسد قضايا الانتقام التي تتم بين أفراد العائلة الواحدة من الأشقاء وأولاد العم أيضًا وهي بالفعل قصص مستوحاه من الحقيقة ولكن بعد معالجتها دراميًا.

من الجدير بالذكر أيضًا أن مسلسل شتي يا بيروت 28 يجسد أحداث وقضايا التهريب التي تتم في الواقع بأشكاله المختلفة، في ظل تلك الأحداث نجد أن هناك قصة حب بين عبدالله وهو سوري الأصل وبين أماني اللبنانية ولكن قصة الحب هذه سوف توقعهما في الكثير من المشكلات.

موعد عرض الحلقة 28 مسلسل شتي يا بيروت

يمكنك مشاهدة مسلسل شتي يا بيروت الحلقة 28 عبر منصة شاهد vip، حيث يتم عرض الحلقات على المنصة يوميًا من الأحد إلى الخميس ما عدا الجمعة والسبت، ويمكنك متابعة باقي الحلقات التي لم تشاهدها أيضًا على المنصة حيث يعتبر العمل من عروض شاهد vip الأولى والأصلية.

ومن الجدير بالذكر أن المسلسل بدأ عرضه للمرة الأولى في يوم 28 من شهر نوفمبر وحتى الآن يتم عرض باقي الحلقات.

أبطال مسلسل شتي يا بيروت الثامنة والعشرون

ولأن هذا المسلسل يعتبر من أشهر المسلسلات العربية التي تعرض بشكل حصري الآن على منصة شاهد فإنه ناتج من تعاون فريق عمل قوي، حيث نجد أنه حتى الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل شتي يا بيروت يشارك فيها مجموعة من الممثلين العرب الموهوبين وهما: عابد فهد، ديما بياعة، فادي أبي سمرا، سامر إسماعيل، فايز قزق، إلسا زغيب، رامز الأسود، لين غرة، والفنانة زينة مكي.

المسلسل من تأليف الكاتب بلال شحادات، أما فكرة العمل ترجع إلى صادق الصباح، المسلسل من إخراج المخرج إيلي السمعان، وأخيرًا المسلسل من إنتاج صادق الصباح.

مسلسل شتي يا بيروت 28، مسلسل شتي يا بيروت حلقة رقم 28، مسلسل شتي يا بيروت28، الحلقة 28 لمسلسل شتي يا بيروت، مسلسل شتي يا بيروت حلقة 28.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى