دراما

شاهد: مسلسل شارع 9 الحلقة 5 الخامسة

مسلسل شارع 9 الحلقة 5..!! مسلسل شارع 9 مسلسل درامي اجتماعي يحتوي على مشاهد من الرعب والإثارة هذا الأمر الذي جعل هناك العديد من المشاهدين يبحثون عن حلقات المسلسل يوميًا لمشاهدته والتعرف على مستجدات الأحداث الخاصة بحالة اختفاء ابنة رجل الأعمال.

أحداث مسلسل شارع 9 الحلقة 5

يدور مسلسل شارع 9 حلقة 5 عن حالة اختفاء ابنة أحد رجال الأعمال، بجانب هذا نجد أن البطلة التي تقوم بها رانيا يوسف تعمل كطبيبة نفسية والبطل نضال الشافعي يعمل مهندس ديكور يتقابلان معًا ويقع في حبها بالرغم من أنه لديه العديد من العلاقات العاطفية والمعارف الكثيرة بالنساء.

في ظل تلك الأحداث نجد مستجدات وأسرار يتم اكتشافها في قضية اختفاء ابنة رجل الأعمال هذا الأمر الذي يزيد من إثارة المسلسل والأحداث المشوقة التي جعلت المسلسل ترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

نجد أن المسلسل تدور أحداثه في إطار 60 حلقة حيث تفضل الفنانة رانيا يوسف المشاركة في تلك الأعمال الدرامية فضلًا عن أنها لها جمهور كبير أيضًا، حيث صرحت بهذا في إحدى الحوارات الصحفية وأضافت أنها أنهت تصوير كافة حلقات المسلسل ويعرض الآن الحلقة 5 من مسلسل شارع 9.

موعد عرض مسلسل شارع 9 حلقة 5

بعد ظهور بعض المستجدات وتطور الأحداث في المسلسل ينتظر المشاهدين الحلقة الخامسة من مسلسل شارع 9 والتي تعرض يوميًا من الإثنين إلى الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً وهذا على قناة bien drama ويمكنك أيضًا متابعة حلقات المسلسل بعد موعد عرضها على قناة bien في إحدى المنصات الإلكترونية على الإنترنت التي تهتم بعرض حلقات أشهر المسلسلات العربية للمشاهدين.

أبطال مسلسل شارع 9 حلقة 5

يشارك في مسلسل شارع 9 حلقة رقم 5 وباقي حلقات المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم رانيا يوسف، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، نضال الشافعي، هدى الاتربي، صبا الرافعي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، عهدي صادق، سميرة صدقي، رانيا ملاح، حسام فاروس، مفيد عاشور، حمدي هيكل، يسرا مسعودي، كلوديا، عمرو أحمد، شريف باهر، أحمد الدمرداش، ايمي اسلام، عبير منير، جيهان أنور، أحمد منير، رضوى عادل، وأشرف طلبه، مصطفي حشيش، ومي شاهين، وبوسي سمير وكردي راب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى