دراما

مشاهدة مسلسل شارع 9 الحلقة 4 الرابعة

مسلسل شارع 9 الحلقة 4..!! مسلسل شارع 9 من أحدث المسلسلات التي تعرض الآن على إحدى القنوات الفضائية، بالرغم من أن امسلسل لا يناقش قصة غريبة أو إحدى الاشياء المثيرة في المجتمع إلا أنه تصدر ترندات المواقع والإنترنت بمجرد نزول البرومو الخاص به.

أحداث مسلسل شارع 9 حلقة 4

مسلسل شارع 9 حلقة 4 يدور حول البطل الذي يعمل في مهنة مهندس ديكور، والبطلة التي تعمل طبيب نفسي ويقعان في حب بعضهما البعض بالرغم من أن البطل الذي يقوم بدوره نضال الشافعي له العدد من القصص العاطفية والعلاقات القديمة، في إطار هذا الحدث نجد أن هناك رجل أعمال قد أختفت أنته في ظروف غامضة ويبحث عنها حتى الآن.

يدور المسلسل في إطار تشويقي من خلال أحداث درامية اجتماعية مشوقة يتشارك فيها جميع الأبطال القائمين على العمل، ومن الجدير بالذكر أن المسلسل تدور أحداثه في إطار 45 حلقة فهو من نوع المسلسلات الدرامية، ويعتبر هذا النوع هو المفضل لدى الكثير من الجماهير.

موعد الحلقة 4 من مسلسل شارع 9

نجد الكثير من الجماهير يبحثون على الإنترنت عن موعد مسلسل شارع 9 الحلقة الرابعة حيث أن المسلسل بمجرد عرض الحلقات الأولى منه جذب العديد من الجماهير والمشاهدين، وبالتالي يمكنك مشاهدة حلقات المسلسل يوميًا من يوم الإثنين إلى الجمعة على قناة bien drama في تمام الساعة التاسعة مساءً ولم يتم التعرف حتى الآن على موعد الإعادة.

يمكنك أيضًا مشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل شارع 9 على الإنترنت من خلال بعض المنصات الإلكترونية التي تقوم بعرض حلقات المسلسلات والأفلام بعد عرضها.

أبطال مسلسل شارع 9

المسلسل يقوم ببطولته مجموعة من الفنانين على رأسهم الفنانة رانيا يوسف والفنان نضال الشافعي والفنان محمود عبد المغني بجانب مجموعة متنوعة من كبار الممثلين والفنانين المشاركين في هذا العمل الدرامي والتي وجدنا ظهورهم المتميز حتى الحلقة رقم 4 من مسلسل شارع 9 منهم الفنانة نرمين الفقى، سميرة صدقى، أحمد سلامة، هدى الاتربى، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، حسام فارس وغيره من الفنانين والوجوه الشابة والأطفال.

من الجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

الحلقة الرابعة لمسلسل شارع 9، مسلسل شارع 9 الرابعة، مسلسل شارع 9 الحلقة الرابعة، مسلسل شارع 9 4، الحلقة 4 مسلسل شارع 9

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى