دراما

شاهد: مسلسل شارع 9 الحلقة 3 الثالثة

مسلسل شارع 9 الحلقة 3..!! تم تحديد موعد عرض مسلسل مسلسل شارع 9 بعد حدوث مجموعة من المشكلات أثناء التصوير فضلًا عن التأجيلات المتكررة التي حدثت أكثر من مرة أثناء تصوير المسلسل، ويتم عرضه على إحدى القنوات الفضائية المصرية.

أحداث مسلسل شارع 9 الحلقة الثالثة

المسلسل من أنواع المسلسلات الدرامية الرعب التي تحتوي على مجموعة من الأحداث المشوقة والمثيرة، حيث حتتى موعد إطلاق الحلقة 3 من مسلسل شارع 9 نجد أنه يدور حول اختفاء ابنة إحدى رجال الأعمال الشهيرة، ويبدأ في البحث عنها بجانب هذا نجد أن البطل رانيا يوسف في دور رجية تقوم بتجسيد دور طبيبة نفسية، والبطل نضال الشافعي يقوم بدور مهندس ديكور ويقع في حب البطلة بالرغم من أنه لديه ماضي كبير من العلاقات النسائية المتكررة.

يقدم المسلسل هذه القصة المثيرة في إطار 45 حلقة فهو من نوع المسلسلات الطويلة، نجد في تلك القصة أحداث درامية مثيرة ومشوقة فضلًا عن مشاهد الرعب والإثارة وهذا النوع يفضله الجمهور بشكل كبير، وعلى مدار عرض الحلقة الثالثة من مسلسل 9 نجد العديد من الأحداث والأسرار الغامضة التي سوف يتم اكتشافها وراء اختفاء ابنة رجل الأعمال.

موعد عرض مسلسل شارع 9 حلقة 3

يعرض المسلسل يوميًا من بدءًا من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة، وبالتالي يتم عرض 5 حلقات أسبوعيًا، من الجدير بالذكر أن مسلسل شارع 9 حلقة 3 سوف تعرض على قناة bien drama بشكل منفرد وحصري، فضلًا عن ذلك يمكنك مشاهدة المسلسل بعد موعد العرض الرئيسي للحلقة على بعض التطبيقات الإلكترونية التابعة للمنصات التي تقوم بعرض المسلسلات العربية والمصرية.

أبطال الحلقة 3 مسلسل شارع 9

يشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين على رأسهم الفنانة رانيا يوسف التي تقوم ببطولة المسلسل بالمشاركة مع الفنان محمود عبد المغنى، والفنانة نرمين الفقى، الفنان نضال الشافعى، بجانب مجموعة أخرى من المشاركين منهم الفنانة سميرة صدقى، الفنان أحمد سلامة، هدى الاتربى، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، وحسام فارس ، بجانب مجموعة متنوعة من الوجوه الشابة.

من الجدير بالذكر أن الحلقة رقم 3 من مسلسل شارع 9 وباقي الحلقات حتى الحلقة 45 من تأليف الكاتب حسين مصطفى محرم ومن إخراج محمد عبد الخالق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى