مسلسلات وأفلام

شاهد.. مسلسل شارع 9 الحلقة 13 الثالثة عشر

مسلسل شارع 9 الحلقة 13.. شهدت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل شارع 9، لقاء بين الضابط الشرطة حسام سليم وأحد سكان شارع 9 والطبيبة راجية بعد أن طلبت منه ميريهان عز الدين الاتصال بها لأنها هي الوحيدة التي تتمكن الذهاب إلى منزلها وإحضار الأوراق التي تثبت خروجها من قسم الشرطة.

أخبر الضابط حسام الطبيبة راجية بأن دورها في علاج الأشخاص المدمنين يجب أن يقتصر على العيادة فقط، حيث طلب منها أن تكون هذه آخر مرة يراها في قسم الشرطة بسبب أحد مرضاها.

تفاصيل الحلقة ١٣ من مسلسل شارع 9

بعد عودة الطبيبة راجية برفقة ميريهان من قسم الشرطة أحضرت الأخيرة حقيبة أموال ميريهان التي طلبت منها أن تضعها عندها وطلبت منها أن تنصرف، وأخبرتها إنها لن تكمل معها مراحل علاجها.

حاولت ميريهان التوسل إليها أن لا تتركها بمفردها لكن الطبيبة راجية رفضت.

بالإضافة إلى ذلك عاد عماد وصفى المتهم الأول في حادث إطلاق الرصاص على المستشار ثابت سعد ومن جانبه علم رجل الأعمال عز الدين نديم من راضى بوصول عماد وصفى والذي حضر ليشهد مراسم دفن والدته.

مسلسل شارع 9 الحلقة 13

بدأت لمار في توطيد علاقتها مع المهندس ناير ومحاولاتها إرضائه وتهيئة الأجواء النفسية من أجل دعمه بكل الأشكال.

وفي لقاء جميع بينهما في شارع 9 مصادفة التقت نسرين ابنة عم رائف به ودار بينهما الحديث مع الطبيبة راجية حيث حدثها عن مكانة الطبيبة راجية وكيف أنه يعيش على أمل أن يلتقيا سويا في وقت ما غير معلوم.

أبطال مسلسل شارع 9

يشارك في بطولة مسلسل شارع 9 عدد كبير من نجوم الدراما المصرية وهم، رانيا يوسف، نضال الشافعي، نرمين الفقى، محمود عبد المغني، هدى الاتربى، سميرة صدقى، ياسر على ماهر، أحمد سلامة، أحمد جمال سعيد، صبا الرافعى، حسام فارس، ماجد الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، بالإضافة إلى ذلك فإن المسلسل ينتمى إلى نوعية أعمال الـ 45 حلقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى