مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل شارع 9 الحلقة 12 الثانية عشر

شهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل شارع 9، ظهور ريم ابنة حسنة مع عمها الحاج عمران الذي تركها في منزل ستكون بأمان به، وذلك بعد أن فرت هاربة من مطاردة الشرطة لها بعد أن أبلغ عنها العملاء الذين استولت على أموالهم برفقة شريف الذي سرق الأموال وفر هاربا بها.

بالإضافة إلى ذلك ألقت الشرطة القبض على ميريهان عز الدين نديم طليقة المهندس ناير أثناء تواجدها في منطقة السحر والجمال من أجل شراء المواد المخدرة.

وأثناء استجوابها طلبت من الضابط حسام أن تتصل بالطبيبة راجية لانها طبيبتها المعالجة، وحتى تتمكن من إحضار الأوراق التي تثبت براءتها من منزلها لتتمكن من مغادرة قسم الشرطة والعودة إلى منزلها.

تفاصيل الحلقة ١٢ من مسلسل شارع 9

أصدرت الشركة قرار بإيقاف المهندس ناير عن عمله وتسليم مهامه إلى مهندس آخر بعد أن كاد أحد أبار البترول التي يشرف عليها قد قاربت على الإنفجار بسبب الإجهاد الذي تعرض له كل ليلة بسبب السهر مع أصدقائه ميشيل وابنة خالته لمار.

وعند عودته إلى منزل وجدها تحضر الطعام حيث أخبرها بما حدث معه ولكنها لم تهتم بما حدث له وطلبت منه أن يذهب إلى الاستحمام ثم يعود إلى تناول الطعام برفقتها.

مسلسل شارع 9 الحلقة ١٢

شهدت أحداث الحلقة أيضا لقاءا بين رجل الأعمال عز الدين نديم ومساعده فارس حيث راح يشكو له من زوجته المذيعة ومقدمة البرامج السابقة جيلاتي التي تريد العودة إلى عملها الإعلامي مرة أخرى.

ولكن الأخير يرفض عودتها مرة أخرى إلى العمل وما يراه أنه أهم من عملها الإعلامي.

أبطال مسلسل شارع 9

ينتمى مسلسل “شارع 9” إلى نوعية أعمال الـ 45 حلقة، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الدراما المصرية وهم، رانيا يوسف، نضال الشافعي، نرمين الفقى، محمود عبد المغني، هدى الاتربى، سميرة صدقى، ياسر على ماهر، أحمد سلامة، أحمد جمال سعيد، صبا الرافعى، حسام فارس، ماجد الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى