مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل شارع 9 الحلقة 10 العاشرة

مسلسل شارع 9 الحلقة 10 العاشرة.. شهدت أحداث الحلقة الجديدة مواجهة بين حسنة وابنتها ريم التي سرق منها زميلها الذي يدعى “شريف” أموالا تخص شركة تسويق وفر هاربا بالأموال.

حيث راحت تسأل حسنة ابنتها عن وقت سرقة الأموال أين كانت هي وزميلها شريف كيف استطاع الوصول لهذه الأموال.

وقفت ريم تتلعثم أمام والدتها في ردها على الأسئلة التي توجهت لها، حيث فهمت حسنة أن ابنتها كانت برفقة زميلها شريف في شقة واحدة وقام الثاني بسرقة النقود دون علمها، حيث أخبرتها حسنة عن المعاناة التي سيواجهونها بسبب سداد تلك الأموال التي بلغت أكثر من 2 مليون جنيه.

 

تفاصيل الحلقة ١٠ من مسلسل شارع 9

تمكنت ميريهان من منع وإيقاف نفسها عن سوقها حيث قامت بسكب المخدرات التي كانت معها بعد جلسة مواجهة مع النفس وإصرارها على التعافي من الإدمان.

بالإضافة إلى ذلك استطاعت صحفية موقع الحدث “روان” من إقناع المهندس رائف ثابت سعيد أنها ليست لصة وإنما السبب الذي دعاها للدخول إلى مكتب والده المستشار ثابت خلسة هو بحثها عن دليل يساعدها في حل لغز حادثة إطلاق الرصاص عليه أمام منزل الذي يقع في شارع 9.

 

مسلسل شارع 9 الحلقة العاشرة

ظهر فارس وهو يعطي زوجة عز الدين نديم رجل الأعمال مادة مخدرة كان قد حصل عليها من منطقة السحر والجمال، حيث أن فارس لديه صلة بعز الدين نديم ولكن لم تتضح حتى الآن تفاصيلها.

بينما سقط المهندس ناير في فخ السهر برفقة صديقة ميشيل وقريبته لمار حتى أن أصبح من رواد السهر والشرب في الملاهي الليلية.

 

أبطال مسلسل شارع 9

ينتمى مسلسل “شارع 9” إلى نوعية أعمال الـ 45 حلقة، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الدراما المصرية وهم، رانيا يوسف، نضال الشافعي، نرمين الفقى، محمود عبد المغني، هدى الاتربى، سميرة صدقى، ياسر على ماهر، أحمد سلامة، أحمد جمال سعيد، صبا الرافعى، حسام فارس، ماجد الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى