مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل سيء ومجنون 6 السادسة

مسلسل سيء ومجنون الحلقة 6 السادسة مدبلجة، هو مسلسل Bad and Crazy Series، مترجمة عبر الإنترنت بجودة عالية HD. دراما سيئة ومجنونة الحلقة السادسة مترجمة. المسلسل الكوري Bad and Crazy الحلقة 6 مترجمة.

الحلقة السادسة من مسلسل سيء ومجنون Bad And Crazy

سيء ومجنون 6 ( بالكوري : 배드 앤 크레이지 ؛ RR : Baedeu aen Keuleiji ) هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي. من إخراج Yoo Seon-dong وشارك في إنتاجه Studio Dragon و Mink Entertainment، وهو من بطولة Lee Dong-wook و Wi Ha-joon و Han Ji-eun و Cha Hak-yeon في الأدوار الرئيسية. يصور هذا المسلسل الأصلي iQIYI قصة المحققين “السيئين والمجنون” الذين يحاربون فساد الشرطة. يتم عرضه لأول مرة على TVN و iQIYI في 17 ديسمبر 2021، ويتم بثه كل جمعة وسبت في الساعة 10:40 مساءً (KST).

قصة الحلقة 6 لمسلسل سيء ومجنون الكوري السادسة

تدور القصة حول محقق فاسد ولكنه عملي يتجلى كشخصية منقسمة مع إحساس بالعدالة. لذا يعمل يول (لي دونغ ووك) كضابط شرطة. إنه ماهر في وظيفته ، لكن لديه أيضًا أخلاقيات مشكوك فيها. سوف يفعل أي شيء للنجاح. بسبب شخصيته الطموحة، حصل على ترقيات في وقت قصير. تتغير حياتها الحلوة فجأة مع ظهور K (Wi Ha-joon). K هو شخص جيد، لكنه مجنون أيضًا. كلما واجه الظلم، يقابله بقبضة اليد. يحلم بأن يكون بطلا.

في هذه الأثناء، Lee Hee Kyum (Han Ji-eun) يعمل ملازمًا للشرطة في فرقة مكافحة المخدرات بإدارة شرطة Mooui. وهي أيضًا جيدة ومتحمسة لعملها.

أبطال مسلسل سيء ومجنون 6 السادسة bad and crazy السادسة

    • لي دونغ ووك مثل سو ايول، محقق شرطة فاسد يتحول إلى بطل من أجل العدالة.
    • وي ها جون في دور كاي، رجل فولاذي لديه شعور انساني ويريد تنفيذ العدالة ومستعد للجوء لإي وسيلة ممكنة.
    • هان جي ايون في هي جيوم، محققة من فريق بقسم مكافحة المخدرات.
    • تشا هاك-ايون في دور اوه كيونغ-تاي، عضو في إدارة تحقيق مكافحة الفساد في وكالة الشرطة الوطنية.

الحلقة السادسة مسلسل سيء ومجنون، حلقة 6 من سيء ومجنون، سيء ومجنون 6 ، سيء ومجنون ح6، آخر حلقة من مسلسل سيء ومجنون.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى