مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل سيء ومجنون 6 السادسة

مسلسل سيء ومجنون الحلقة 6 السادسة مدبلجة، هو مسلسل Bad and Crazy Series، مترجمة عبر الإنترنت بجودة عالية HD. دراما سيئة ومجنونة الحلقة السادسة مترجمة. المسلسل الكوري Bad and Crazy الحلقة 6 مترجمة.

الحلقة السادسة من مسلسل سيء ومجنون Bad And Crazy

سيء ومجنون 6 ( بالكوري : 배드 앤 크레이지 ؛ RR : Baedeu aen Keuleiji ) هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي. من إخراج Yoo Seon-dong وشارك في إنتاجه Studio Dragon و Mink Entertainment، وهو من بطولة Lee Dong-wook و Wi Ha-joon و Han Ji-eun و Cha Hak-yeon في الأدوار الرئيسية. يصور هذا المسلسل الأصلي iQIYI قصة المحققين “السيئين والمجنون” الذين يحاربون فساد الشرطة. يتم عرضه لأول مرة على TVN و iQIYI في 17 ديسمبر 2021، ويتم بثه كل جمعة وسبت في الساعة 10:40 مساءً (KST).

قصة الحلقة 6 لمسلسل سيء ومجنون الكوري السادسة

تدور القصة حول محقق فاسد ولكنه عملي يتجلى كشخصية منقسمة مع إحساس بالعدالة. لذا يعمل يول (لي دونغ ووك) كضابط شرطة. إنه ماهر في وظيفته ، لكن لديه أيضًا أخلاقيات مشكوك فيها. سوف يفعل أي شيء للنجاح. بسبب شخصيته الطموحة، حصل على ترقيات في وقت قصير. تتغير حياتها الحلوة فجأة مع ظهور K (Wi Ha-joon). K هو شخص جيد، لكنه مجنون أيضًا. كلما واجه الظلم، يقابله بقبضة اليد. يحلم بأن يكون بطلا.

في هذه الأثناء، Lee Hee Kyum (Han Ji-eun) يعمل ملازمًا للشرطة في فرقة مكافحة المخدرات بإدارة شرطة Mooui. وهي أيضًا جيدة ومتحمسة لعملها.

أبطال مسلسل سيء ومجنون 6 السادسة bad and crazy السادسة

    • لي دونغ ووك مثل سو ايول، محقق شرطة فاسد يتحول إلى بطل من أجل العدالة.
    • وي ها جون في دور كاي، رجل فولاذي لديه شعور انساني ويريد تنفيذ العدالة ومستعد للجوء لإي وسيلة ممكنة.
    • هان جي ايون في هي جيوم، محققة من فريق بقسم مكافحة المخدرات.
    • تشا هاك-ايون في دور اوه كيونغ-تاي، عضو في إدارة تحقيق مكافحة الفساد في وكالة الشرطة الوطنية.

الحلقة السادسة مسلسل سيء ومجنون، حلقة 6 من سيء ومجنون، سيء ومجنون 6 ، سيء ومجنون ح6، آخر حلقة من مسلسل سيء ومجنون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى