مسلسلات وأفلام

قصة وابطال مسلسل سوق الكانتو رمضان 2023

سيعرض في رمضان 2023 مسلسل “سوق الكانتو” على قناة DMC، ويضم فريق عمل متميز من نجوم الفن. البطولة تشارك فيها الفنانة مي عز الدين والفنان فتحي عبدالوهاب والفنان أمير كرارة، بجانب نخبة من نجوم الدراما. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ودرامي يحكي قصة منطقة شعبية تسمى “سوق الكانتو” والتي يتميز بتجهيزات القماش، وتحدث الأحداث عن شاب يقع في حب فتاة يونانية. يمثل هذا المسلسل إثراءً جديدًا لخارطة الدراما الرمضانية وتوقعاتنا عالية جدًا لنجاحه الكبير. نتمنى للفريق العمل بالمسلسل كل التوفيق والنجاح.

موعد مسلسل سوق الكانتو رمضان 2023

يترقب عشاق الدراما والمسلسلات وصول شهر رمضان المبارك، حيث تتنافس الكثير من الأعمال الدرامية في هذا الوقت المميز. ومن بين هذه الأعمال المسلسل الجديد “سوق الكانتو” الذي سيتم عرضه في رمضان 2023. يجسد الفنان أمير كرارة دور الشاب طه الذي يعمل تاجرا في سوق الكانتو الشعبية، ويقع في حب فتاة يونانية تدور حولهما الأحداث في إطار اجتماعي ودرامي. لم يتم الإعلان بعد عن المواعيد الرسمية لعرض المسلسل، ولكن من المؤكد أن جمهورنا الكريم سيتمتع بمشاهدة هذا العمل الدرامي الكبير في رمضان المبارك، وسيتم بثه على عدة قنوات، تفضل زوارنا بمتابعة التفاصيل في وقت لاحق.

قصة مسلسل سوق الكانتو رمضان 2023

يعتبر مسلسل “سوق الكانتو” المنتظر عرضه في شهر رمضان 2023، واحدًا من أهم الأعمال الدرامية التي ينتظرها جمهور السينما والتلفزيون، فهو من بطولة نجوم كبار مثل أمير كرارة، مي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب. ويدور المسلسل في حقبة زمنية، حول طاهر الذي يفقد بعض زملائه في حادثة كوبري عباش الشهيرة على يد الإنجليزي، فيتعرض لمأساة، ويقود هذا الهروب لاختبار والعمل بسوق الكانتو. وسيعرض المسلسل على قناة dmc ضمن خريطة مسلسلات رمضان، ويتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا وينال إعجاب الجمهور المصري والعربي.

اقرأ المزيد:

ابطال مسلسل سوق الكانتو رمضان 2023

يجمع مسلسل “سوق الكانتو” الذي سيعرض خلال موسم رمضان 2023 مجموعة مختلفة من أبرز نجوم التمثيل في مصر. يضم العمل الدرامي أسماءً مثل: أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، مها نصار، وعدد آخر من الممثلين المتميزين. يسعى هؤلاء النجوم الكبار والموهوبين إلى تقديم أداءٍ متميز وقصةٍ مشوقة لجذب جمهورهم في شهر رمضان الكريم. نتمنى لهم جميعًا التوفيق والنجاح في هذا العمل ذو الأهمية الكبيرة في عالم المسلسلات الرمضانية.

القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو رمضان 2023

يُمكن مشاهدته عبر العديد من المنصات العربية الشهيرة، بما في ذلك شاهد و WATCH IT وقناة oN و MBC وغيرها. ويتم عرضه على عدد من القنوات الفضائية الشهيرة في المنطقة، مثل قنوات dmc و ON و MBC، بالإضافة إلى منصة شاهد في الخليج فقط. كما يتألف المسلسل من 30 حلقة ويعد من أكثر المسلسلات الطويلة في شهر رمضان. ويشارك في بطولة المسلسل النجوم أمير كرارة ومي عز الدين. بالنسبة للمعجبين الذين يبحثون عن القنوات الناقلة للمسلسل، فإن قناة ON هي القناة التي تم التأكيد عليها بشكل خاص كمنتج حصري للمسلسل.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى